اخبار العراق الان

العبادي يدعو البحرين الى الوقوف بوجه الاستقطاب الطائفي في المنطقة

العبادي يدعو البحرين الى الوقوف بوجه الاستقطاب الطائفي في المنطقة
العبادي يدعو البحرين الى الوقوف بوجه الاستقطاب الطائفي في المنطقة

2017-08-13 00:00:00 - المصدر: موازين نيوز


سياسية

منذ 2017-08-13 الساعة 14:43 (بتوقيت بغداد)

بغداد ـ موازين نيوز

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال لقائه وزير الخارجية البحريني، الأحد، للوقوف بوجه الاستقطاب الطائفي الذي يخدم الارهاب، مشيرا الى اهمية تضافر جهود جميع دول المنطقة والعالم للتصدي لارهاب داعش.

وقال المكتب الإعلامي للعبادي في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل بمكتبه، اليوم، وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن احمد آل خليفة والوفد المرافق له".

وأضاف البيان، أن "اللقاء جرى خلاله بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، والاوضاع في المنطقة ومحاربة الارهاب".

وقدم وزير خارجية البحرين، بحسب البيان "بإسم حكومة وشعب البحرين التهنئة للعبادي بتحرير الموصل والانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية ووقوف البحرين مع العراق في حربه ضد الارهاب"، مؤكدا "الرغبة بتوسيع العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية بين البلدين".

وأكد، العبادي ان "العراق حقق الانتصارات على عصابات داعش الارهابية ومستمر بتحرير اراضيه"، مشيرا إلى "اهمية التكامل الإقليمي وتعزيز مصالح شعوب المنطقة".

ودعا رئيس الوزراء، إلى "الوقوف بوجه الاستقطاب الطائفي الذي يخدم الارهاب"، مشيرا الى "اهمية تضافر جهود جميع دول المنطقة والعالم للتصدي لارهاب داعش".انتهى29/أ43

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.