الجمعة 22 حزيران 2018 م (8 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



نصر الله يتهم أميركا بتمويل

2017/08/13 | 20:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- نصر الله يتهم أميركا بتمويل "الإرهاب" في سوريا والعراق

بغداد/ سكاي برس:a

أعتبر الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الأحد، أن كل من راهن على ضرب محور المقاومة خابت وتخيب وستخيب آماله، مؤكداً أن الإدارة الأميركية لن تتمكن عبر تهديداتها وضغوطها من المس بقوة المقاومة وإرادتها، فيما اتهم أميركا بتمويل "الإرهاب" في سوريا والعراق.

وقال نصر الله في كلمه له في الذكرى الحادية عشر لانتصار لبنان في حرب تموز 2006 وتابعتها "سكاي برس "بعد 11 عاماً ما زال العدو الإسرائيلي يعترف بهزيمته وحجم التحدي الذي تشكله المقاومة له"، مؤكداً أن "معادلة حرب تموز قدمت نموذجاً لرجال المقاومة الذين ثبتوا في الأرض في مقابل فرار جنود العدو كالفئران".

وأضاف نصر الله، أن "أميركا هي التي مولت إسرائيل المحتلة والإرهابية في كل فلسطين، كما مولت الإرهاب في سوريا والعراق"، مؤكداً أن "أميركا هي صانعة الإرهاب بتأكيد ترامب نفسه خلال حملته الانتخابية، إلا أنها لن تتمكن عبر تهديداتها وضغوطها من المس بقوة المقاومة وإرادتها وتعاظمها".

وأوضح نصر الله، أن "كل من راهن ويراهن على ضرب محور المقاومة خابت وتخيب وستخيب آماله، كما أنها تزداد قوة وكل من راهن على سحقها في حرب تموز خابت أعمال، بالإضافة الى أن المقاومة لا تبحث عن مكاسب سياسية على الطريقة اللبنانية وميزتها أن أهدافها وطنية".

وتابع، أن "الإسرائيليين يتجنبون خوض أي حرب على لبنان لأنهم يعلمون الكلفة الباهظة عليهم، وأي حرب على لبنان لا تستأهل الكلفة التي ستتحملها إسرائيل في مقابل هذه الحرب"، مؤكدا أن "الهزيمة والعار اللتان لحقتا بالعدو الإسرائيلي عام 2006 ستلحقان به في أي عدوان جديد بل أشد قوة".

×

إرسال إلى صديق

عنوان الخبر المرسل:نصر الله يتهم أميركا بتمويل "الإرهاب" في سوريا والعراقhttp://www.skypressiq.net/l/29502

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نصر الله يتهم أميركا بتمويل "الإرهاب" في سوريا والعراق) نشر أولاً على موقع (سكاي برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نصر الله يتهم أميركا بتمويل "الإرهاب" في سوريا والعراق) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سكاي برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ المرجعية الدينية تذكر السياسيين بان دوام الحال من المُحال

⋙ وزراء منطقة اليورو يعلنون انتهاء أزمة ديون اليونان

⋙ الخالصي: الاجتماع الوطني 'غير مجدي' ما لم يشمل المعارضين للعملية السياسية

⋙ العالم الإسلامي يتعرض لهجمة واسعة من الاعداء بقيادة اميركا

⋙ 13 مليون فيديو على يوتيوب تقدم فائدة غير متوقعة!

بالفيديو والصور

⋙ 13 مليون فيديو على يوتيوب تقدم فائدة غير متوقعة!

⋙ بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم

⋙ بالصور.. تشييع رسمي لمدير جوازات بابل وسط المحافظة


الأكثر شيوعا