اخبار العراق الان

الحكيم يبحث مع مبعوث ترامب تطورات المعركة الحاسمة ضد داعش

الحكيم يبحث مع مبعوث ترامب تطورات المعركة الحاسمة ضد داعش
الحكيم يبحث مع مبعوث ترامب تطورات المعركة الحاسمة ضد داعش

2017-08-20 00:00:00 - المصدر: موازين نيوز


سياسية

منذ 2017-08-20 الساعة 15:50 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

بحث رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، الأحد، خلال لقائه مبعوث الرئيس الأميركي بيرت ماكغورك، تطورات المعركة الحاسمة ضد تنظيم داعش الإرهابي، فيما أكد على ضرورة اجراء الإنتخابات في موعدها المحدد.

وذكر بيان لمكتب رئيس التحالف، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "الحيكم استقبل مبعوثَ الرئيس الأمريكي للتحالفِ الدوليّ لمكافحةِ الإرهاب بيرت ماكغورك"، مضيفاً أن "اللقاء بحث تطورات المعركة الحاسمة ضدَ الإرهاب الداعشي".

وأكد الحكيم، على "ضرورةِ الحفاظ على وحدةِ العراق، وإجراء الانتخابات في موعدِها المحدد"، محذراً من "الأدوارِ التي يلعبها الإرهاب في استهدافِ التجمعات بأساليبٍ مختلفة".

ودعا، إلى "تنوعِ أساليب مكافحة الإرهاب وأن لا تقتصر على الجوانب العسكرية فقط، وأنْ تنتقلَ إلى محاربته كفكر فضلا عن قطع طرق الإمداد ومتابعةِ الشبكات الإلكترونية التي تغررُ بالشبابِ"، مؤكداً أنَّ "ما يجري اليوم في العالمِ مصداقٌ لما حذّر  منهُ سابقاً حينَ وصف الإرهابَ بالغدةِ السرطانية التي لو انتشرتْ لن يسلم منها أحد".

من جهته أكد ماكغورك، "دعمَ بلاده للعراقِ في حربهِ ضدَ داعش والاستمرار في تشجيعِ دول المنطقة بالانفتاحِ على العراقِ"، مقدماً تهانيه للحكيم بـ"مناسبةِ تأسيس وانطلاق تيارُ الحكمة الوطني".انتهى29/6ن

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.