اخبار العراق الان

اعتقال عصابتين و15 مطلوبا في ميسان

اعتقال عصابتين و15 مطلوبا في ميسان
اعتقال عصابتين و15 مطلوبا في ميسان

2017-09-06 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{ميسان: الفرات نيوز} اعلنت قيادة شرطة ميسان تمكن مفارزها من إلقاء القبض على عصابتين متخصصتين بسرقة الدور السكنية ، ومتهمين مطلوبين بقضايا القتل العمد والسرقات ومواد أخرى وضبط مواد مخدرة في السيطرات الخارجية .

وذكر قائد شرطة المحافظة العميد نزار موهي الساعدي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه " تم تشكيل فريق عمل من المفارز المذكورة بعد جمع المعلومات الدقيقة والتي قادت مفارزنا إلى محل تواجد السراق وإلقاء القبض عليهم واعترافهم بسرقة عددا من الدور السكنية".
واضاف انه " تم إعتقال أشخاص يشكلون العصابة الأولى والبالغ عددهم ثلاث يستقلون دراجة نارية نوع ستوتة ، ضبط بحوزتهم {4 أبواب خشبية} قاموا بسرقتها من منطقة {ألف دار} مستغلين الدور الخالية من السكن يرمون بيعها على إحدى المحلات التجارية".
وتابع الساعدي " أما الأخرى متكونة من متهمين أثنين متخصصة بسرقة الدور السكنية حيث اقدموا على سرقة إحدى المنازل في المحافظة ،مشيرا إلى انه " تم احالة أفراد العصابتين للقضاء وصدقت أقوالهم قضائيا أمام قضاة التحقيق الذين قرروا توقيفهم وفق جرائم السرقات ".
ولفت الى تمكنت مفارز شرطة ميسان إلقاء القبض على 15 مطلوبا استنادا لإحكام قضائية مختلفة تنوعت بين جرائم القتل العمد و السرقات و الإيذاء العمد وجرائم جنائية بينهم متهم تم إلقاء القبض علية في السيطرات الخارجية ضبط بحوزته مادة مخدرة نوع كريستال تزن ما يقارب {40غم} وسلاح نوع مسدس ومواد أخرى ، حيث تم إحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل".انتهى1