اخبار العراق الان

مليشيات الحشد الشعبي تشن حملة اعتقالات عشوائية في المحلبية غرب الموصل

مليشيات الحشد الشعبي  تشن حملة اعتقالات عشوائية في المحلبية  غرب الموصل
مليشيات الحشد الشعبي تشن حملة اعتقالات عشوائية في المحلبية غرب الموصل

2017-09-09 00:00:00 - المصدر: باسنيوز


اقتادت 37 شخصاً الى جهة مجهولة...

افاد مصدر في شرطة نينوى ،اليوم السبت ، عن حملة اعتقالات عشوائية نفذتها مليشيات الحشد الشعبي بحق مدنيين في ناحية المحلبية التي تخضع لسيطرة هذه المليشيات غرب الموصل بدعوى تعاونهم مع  تنظيم داعش.  

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، لمراسلة (باسنيوز) ان" قوات الحشد الشعبي اقدمت خلال مداهمة احياء سكنية في ناحية المحلبيةعلى اعتقال نحو  37 مدنياً دون مذكرات اعتقال بتهمة التعاون مع داعش واقتادتهم الى جهة مجهولة " .

واضاف المصدر، ان" المعتقلين ليس لهم اي صلة بداعش بل هم من المتضررين من التنظيم واغلبهم لديه حالات اعدام لاقارب لهم على يد داعش ".

على صعيد آخر، افاد ضابط بشرطة نينوى ، عن مقتل 4 من عناصر داعش خلال محاولتهم الفرار من ناحية النمرود جنوب شرق الموصل عبر ضفاف دجلة.

وقال النقيب امير واثق لمراسلة (باسنيوز) ان" قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل 4 من عناصر داعش حاولو ا الهروب عبر ضفاف دجلة من ناحية النمرود باتجاه ناحية حمام العليل جنوب الموصل " .

واضاف ان" القوات الامنية تنتشر بعموم محاور ضفاف دجلة من ناحية النمرود وحمام العليل والشورى لرصد تحركات  الخلايا النائمة  لداعش ومنع محاولات هروب لعناصرها عبر النهر الى الموصل او النواحي الاخرى " .

وكانت قوات الشرطة التحادية تمكنت من اعتقال قيادي داعشي من عرب  الجنسيه في ناحية النمرود مساء امس الجمعة على خلفية معلومات من سكان الناحية افادت بتواجده في المنطقة.