اخبار العراق الان

ماني لاعب الشهر في «البريمير ليغ»

ماني لاعب الشهر في «البريمير ليغ»
ماني لاعب الشهر في «البريمير ليغ»

2017-09-09 00:00:00 - المصدر: باسنيوز


تسلم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، والألماني ديفيد فاغنر، المدير الفني لهدرسفيلد تاون، أمس، جائزتي أفضل لاعب ومدرب على الترتيب خلال أغسطس الماضي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم (البريمير ليغ).

وتغلب ماني، الذي سجل ثلاثة أهداف خلال أول ثلاث مباريات لـ"الريدز" بالمسابقة، في عملية التصويت، التي شارك فيها مجموعة من الخبراء وقادة فرق "البريمير ليغ" والجماهير، على زميله في الفريق الجناح المصري محمد صلاح، وثلاثي مانشستر يونايتد؛ روميلو لوكاكو، وفيل جونز، وهنريخ مخيتاريان، ومهاجم تشلسي ألبارو موراتا.

وقال ماني عقب تسلمه الجائزة بالمدينة الرياضية لليفربول: "سعيد للغاية بتسلم هذه الجائزة، لأنها تعني أنني أسير بالطريق الصحيح. أريد شكر زملائي، لأنه من دونهم لا يمكنني فعل أي شيء. سعيد بانطلاقتي هذا الموسم وبالأهداف، وهذه الجائزة تمنحني ثقة كبيرة".

 كما أثنت رابطة الدوري الإنكليزي على البداية القوية للصاعد حديثا، هدرسفيلد تاون، وقامت بتسليم مدربه الألماني، ديفيد فاغنر، جائزة أفضل مدرب.

وقال فاغنر: "إنه شرف لي الحصول على هذه الجائزة، وأريد أن أشاركها مع الجميع داخل النادي، لاسيما اللاعبين. كنت أتمنى أن نبدأ المسابقة بطريقة جيدة، إلا أنني لم أتوقع هذه النتائج. لكن هذه البداية فحسب، وعلينا المواصلة بنفس التركيز".

وجمع الفريق خلال الجولات الثلاث السابقة سبع نقاط من فوزين وتعادل، ليحتل المركز الثالث، خلف المتصدر مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (الثاني).

وتفوق فاغنر خلال عملية التصويت على البرتغالي جوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد)، وتوني بوليس (وست بروميتش ألبيون)، ويورغن كلوب (ليفربول)، وبيب غوارديولا (مانشستر سيتي).