الأحد 21 كانون الثاني 2018 م (4 جمادى الأولى 1439 هـ)



الرئيس الأمريكي:

2017/09/14 | 01:08

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: صرح الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أن الإصلاحات الضريبية تأتي في صالح الطبقة المتوسطة، مؤكداً أن "الأغنياء لن يستفيدوا على الإطلاق" بسبب تخفيض الضرائب.

وذكر الرئيس الأمريكي في اجتماع بالبيت الأبيض مع المشرعين بالكونجرس، اليوم الأربعاء، أن "الأغنياء لن يستفيدوا على الإطلاق من خطة الإصلاح الضريبي".

واوضح "دونالد ترامب" أن إدارته تبحث من خلال مشروع تخفيض الضرائب عن مصلحة الطبقة المتوسطة، وتهدف لزيادة فرص العمل، مؤكداً أن " فرص العمل هي الاقتصاد"، وأكمل: "مكاسب الأثرياء ستكون إلى حد كبير في نفس المستوى الحالي".

وكان الرئيس "ترامب" قد ذكر في العديد من المرات أنه يهدف إلى خفض الضرائب على الشركات من مستواها الحالي البالغ 35% إلى مستوى 15%، ضمن خطته للإصلاح الاقتصادي.

وذكر الرئيس الأمريكي اليوم عبر تغريدة على موقع "تويتر" أن البدء في إجراءات "أكبر خفض ضريبي في تاريخ الولايات المتحدة" أصبح قريباً.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الرئيس الأمريكي:"الأغنياء لن يستفيدوا على الإطلاق" من تخفيض الضرائب) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الرئيس الأمريكي:"الأغنياء لن يستفيدوا على الإطلاق" من تخفيض الضرائب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض

⋙ #خالد سالم - رسالة إلى القراء المصريين حول مسرح خوسيه مورينو أيناس

⋙ مالكوم في رسالة لثنائي لندن: البريميرليج حلم لأي لاعب

⋙ البطل الأولمبي فيليكس الخارق الذي أهدى الذهبية الأولى لبلاده

⋙ ديخيا يواصل تفوقه على كل حراس أوروبا

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض

⋙ فيديو| مستشار الحكومة العراقية: الدستور يحسم الجدل بشأن موعد الانتخابات

⋙ بالصور.. القصف التركي الذي استهدف عفرين


الأكثر شيوعا

كركوك كردستان
العراق داعش
بغداد اربيل
العطلة لبنان
الحشد راوة