اخبار العراق الان

محافظة عراقية تباشر بالعمل بنظام "الرادار" لمراقبة سرعة المركبات في طرقها الخارجية

محافظة عراقية تباشر بالعمل بنظام
محافظة عراقية تباشر بالعمل بنظام "الرادار" لمراقبة سرعة المركبات في طرقها الخارجية

2017-09-19 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{واسط: الفرات نيوز} باشرت محافظة واسط اليوم، اليوم الثلاثاء ، بنشر اجهزة الرادار مقياس السرعة سير المركبات وكشف المخالفين للسرعة المقررة والتي حددتها المحافظة بـ {120كم/س} ضمن السير في الطرق الخارجية .

وبحسب بيان للمحافظة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم "اشرف محافظ واسط محمود عبد الرضا ملا طلال ، اليوم الثلاثاء ،على اطلاق عملية المراقبة لسرعة المركبات ضمن الطرق الخارجية التي نفذتها مفارز مديرية مرور واسط على طريق كوت بغداد مقابل منطقة {البتار} عبر تشغيل أول كاميرا لرصد السرعة والتي تم تجهيز المديرية بها ،وبحضور أعضاء مجلس المحافظة صاحب عويد الجليباوي وهاشم العوادي وخالد العيجاوي ومدير مرور واسط العقيد منعم هويدي".
وتابع ملا طلال شخصيا آلية العمل المتبعة ومسألة فرض الغرامة على المخالفين ،فيما اكد خلال لقاءه بعدد من السائقين المخالفين وغير المخالفين " ان هذه التعليمات تتواكب مع مبادئ ضمان الحفاظ على وسلامة ارواح المواطنين ولا مجال التهاون مع المخالفين لحدود السرعة ،مشددا بمحاسبتهم من قبل المفارز المرورية وفرض الغرامة المعمول بها".
واوضح ان" هذا المشروع قد سعت المحافظة لاجل تنفيذه من خلال تامين شراء اجهزة المراقبة البالغة 20 جهازا، وضمن مبالغ صندوق دعم واسط ، داعيا الجميع للتعاون من اجل انجاحه والمضي به لتقليل من الحوادث والاسهام في سلامة المواطنين .انتهى7