اخبار العراق الان

كلاسيكو الاتحاد و الهلال | خبرة رامون دياز ودهاء لويس سييرا يحسمان المواجهة

كلاسيكو الاتحاد و الهلال | خبرة رامون دياز ودهاء لويس سييرا يحسمان المواجهة
كلاسيكو الاتحاد و الهلال | خبرة رامون دياز ودهاء لويس سييرا يحسمان المواجهة

2017-09-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

تتجه الأنظار مساء اليوم الخميس، صوب ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، والذي سيحتضن كلاسيكو اتحاد جدة أمام ضيفه الهلال في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين "جولة الوطن".

وعلى صعيد المدربين فسيقود المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال في 39 مباراة بجميع المسابقات، وقام بتغيير ثلاثة وثلاثين لاعبا، كتب فوزا مع الأزرق في ثلاثين لقاء وتعادل في سبع، مشواره معه لم يعرف طعم الخسارة سوى في مواجهتين الموسم الماضي.

وعلى الجانب الأخر ففي 425 يوما قاد التشيلي خوسيه لويس سييرا الاتحاد في 34 مباراة بجميع المسابقات، كان الفوز حليفه في 21 لقاء وتعادل في أربعة وحضرت الخسارة في تسعة، فريقه يدخل لقاء الهلال وهو يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري المحلي لهذا الموسم برصيد ثلاث نقاط بعد الخسارة أمام الباطن والفيصلي والفوز على الفيحاء.

,ويدخل دياز مواجهة لقاء اتحاد جدة في الدوري السعودي، وفريقه حاصد للعلامة الكاملة ومتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حاليا يأتي بالمركز الثاني في الدوري المحلي بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن الباطن المتصدر، رغم اعتماده مبدأ المداورة بين اللاعبين وتجاوز بها الفيحاء والتعاون وأحد.

بينما على الجانب الأخر فقاد التشيلي خوسيه لويس سييرا الاتحاد الموسم الماضي، نال معه لقب بطولة كأس ولي العهد، وحل رابعا في الدوري السعودي، وتأهل لخوض ملحق دوري أبطال آسيا لكن النادي لم يحصل على رخصة المشاركة في البطولة القارية.

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

www.goal.com/betting-widget-proxy","data":{"pageCode":"GEN","ocCompId":null,"ocTeamId":null,"ocEvId":null,"ocPlayerId":null,"spinner":"http://www.goal.com/betting-widget-proxy/img/spinner