اخبار العراق الان

الأرقام تؤكد | الجوهرة المشعة الملعب المفضل لكارلوس إدواردو

الأرقام تؤكد | الجوهرة المشعة الملعب المفضل لكارلوس إدواردو
الأرقام تؤكد | الجوهرة المشعة الملعب المفضل لكارلوس إدواردو

2017-09-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

مباراة بعد الأخرى يؤكد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب وسط الهلال السعودي قيمته كأحد أفضل لاعبي الفريق وذلك بعدما نجح في مواصلة التألق سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وتمكن كارلوس إدواردو من تسجيل هدف التعادل لفريقه اليوم في مباراته أمام الاتحاد ، مانحًا فريقه نقطة من ملعب اتحاد جدة، اليوم الخميس.

وساهم هذا الهدف في حفاظ كارلوس إدواردو على رقمه المميز بالتسجيل في كل زيارة لملعب مدينة الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

وبهذا الهدف كرر اللاعب ما فعله من قبل أمام الاتحاد في الدوري 3 مرات، وفي مواجهة نجران مرة واحدة بذات المسابقة، وأمام الأهلي مرتين في الدوري، ومرة في كأس الملك، بمجموع 7 أهداف في 7 مباريات.

كما وصل إدواردو للهدف رقم 9 في الدوري السعودي للمحترفين، منذ بداية العام الحالي، ليصبح أكثر لاعبي الوسط تهديفًا في المسابقة، خلال عام 2017.

وكان فهد المولد قد تقدم للاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية قبل أن يُعادل إدواردو النتيجة (1-1) ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

images.performgroup.com/di/library/GOAL/e5/80/promo-arabic_vv5s19j7r4ln1pvc8ij4jyah4