اخبار العراق الان

التفاؤل يسود الجوية للثأر من الوحدة اليوم

التفاؤل يسود الجوية للثأر من الوحدة اليوم
التفاؤل يسود الجوية للثأر من الوحدة اليوم

2017-09-26 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} بدا التفاؤل واضحاً على لاعبي القوة الجوية، في معسكره، قبل مواجهة الوحدة السوري، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي الوكرة القطري، بعد خسارة الفريق العراقي مباراة الذهاب في بيروت، بهدفين مقابل هدف.

وسيلتقي الفريقان في الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد، ضمن إياب نهائي منطقة غرب آسيا في كاس الاتحاد الآسيوي 2017، وسيتأهل الفائز من هذه المباراة لخوض نهائي البطولة أمام الفائز من نهائي المناطق بين بينغالورو الهندي والاستقلال الطاجيكي.
وعن المباراة الحاسمة، قال نائب رئيس الهيئة الإدارية للقوة الجوية، وليد الزيدي، في تصريح صحفي، إن "الفريق اليوم في حال مختلف تماما عن المباراة الأولى، حيث عانى حينها من ضيق الوقت، ما أفقده عامل الانسجام، خصوصاً أن المدرب جديد، والفريق ضم مجموعة من اللاعبين مؤخراً".
وأضاف "عازمون أولا على العودة إلى بغداد بكأس غرب آسيا، الذي ستُحدد وجهته اليوم، ثم سنسعى للحفاظ على اللقب الآسيوي".
أما مدير الفريق، جاسم غلام، فقال إن "القوة الجوية أكمل تحضيراته، وجميع اللاعبين يتمتعون بجاهزية تامة، لافتاً إلى أن معسكر الفريق في الدوحة، ساهم بشكل كبير في ترتيب أوراقه".
وأضاف "اللاعبون يشعرون بأهمية المباراة، نعم خسروا المباراة الأولى، لكن التأهل ليس صعباً، ولاعبونا يملكون الخبرة الكافية، التي تؤهلهم للعودة، لا سيما أنهم اعتادوا على ملعب نادي الوكرة".
واعتبر غلام أن المباراة ستكون المفتاح الحقيقي للاحتفاظ باللقب الآسيوي، حيث تُعد أصعب من مواجهة الفريق القادم من الآسيان، وبالتالي فإنها أشبه بمباراة نهائية، على حد قوله.
من جانبه، قال قائد الفريق، حمادي أحمد، إن "القوة الجوية استعاد تماسكه من خلال معسكر الدوحة، حيث زاد الانسجام بين اللاعبين، والمدرب تمكن من توزيع المهام، بعد أن بات يعرف إمكانيات كل لاعب، ما سيسهل عليه إدارة المباراة".
وبين أن "مباراة الوكرة التجريبية منحتنا فرصة لاختبار فريقنا، قبل مباراة الوحدة، كما تأقلمنا على أجواء الدوحة، والرطوبة المرتفعة جداً".
وأردف حمادي: "لاعبونا على مستوى عالٍ من الجاهزية، وقوتنا اليوم أفضل بكثير من مباراة الذهاب، ولدينا الثقة الكاملة في تجاوز الفريق السوري، وإكمال مشوارنا نحو اللقب".
وتوج فريق القوة الجوية بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، في النسخة الماضية، بعد الانتصار في المباراة النهائية على فريق بنغالورو الهندي، بهدف دون رد.انتهى