اخبار العراق الان

مباشر | البرتغال × سويسرا .. لحظة بلحظة

مباشر | البرتغال × سويسرا .. لحظة بلحظة
مباشر | البرتغال × سويسرا .. لحظة بلحظة

2017-10-11 00:00:00 - المصدر: موقع جول


بشق الأنفس، نجح المُرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب هذا العام "كريستيانو رونالدو" في انتزاع بطاقة الترشح لكأس العالم، بقيادة منتخب بلاده البرتغالي للفوز على ضيفه السويسري بهدفين نظيفين، في ختام تصفيات قارة أوروبا المؤهلة للمونديال لحساب المجموعة الثانية.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد حامل لقب اليورو لـ27 نقطة، متفوقًا على المنتخب الخاسر بفارق الأهداف فقط، ليتنفس عشاق صاروخ ماديرا بوجه خاص وعشاق كرة القدم بوجه عام، الصعداء، بضمان مشاهدة أحد أباطرة العصر الحديث في المونديال، الذي ستستضيفه العاصمة موسكو يونيه القادم.

وبدأ المنتخب البرتغالي المباراة بضغط مُكثف على أمل تسجيل هدف يُريح أعصاب الجماهير، وكانت البداية بالفرصة المُحققة التي أتيحت لصانع ألعاب مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا بتسديدة صاروخية أطلقها على الطائر من داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحارس أبعدها بردة فعل يُحسد عليها إلى ركلة ركنية لم تُستغل.

في الوقت الذي كان يتجه فيه الشوط الأول لنتيجة التعادل السلبي، جاءت عرضية إليسيو الرائعة، التي أرسلها بشكل نموذجي من أقصى الزاوية اليسرى على القائم القريب لجواو موتينيو، الذي التحم مع الحارس، ليُربك المدافع ديجورو، الذي وضع الكرة في شباك حارسه بالنيران الصديقة.

وأضاف مهاجم ميلان أندريا سيلفا الهدف الثاني في أول 10 دقائق من زمن الشوط الثاني، بتمريرة حاسمة من نجم المباراة الأول بيرناردو سيلفا، تسلمها صاحب القميص رقم 17 أمام الشباك، وفي الأخير أسكنها في المرمى، لينجو رونالدو من اختبار الملحق التأهيلي، منتظرًا غريمه التقليدي "ليونيل ميسي"، الذي سيخوض مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ضد الإكوادور، لتأمين بطاقة المُحلق لمواجهة نيوزيلندا ذهابًا وإيابًا الشهر القادم.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic