الجمعة 20 تموز 2018 م (7 ذو القعدة 1439 هـ)
English | كوردى



الذهب يرتفع عند التسوية مع تكهنات عدم رفع الفائدة

2017/10/12 | 21:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفع سعر الذهب عند تسوية تعاملات اليوم الخميس، مسجلاً أعلى مستوى في أكثر من أسبوعين، مع تصريحات حول عدم إمكانية رفع الفائدة خلال خلال الفترة الحالية.

وصرح اليوم رئيس البنك المركزي الأوروبي "ماريو دراجي" بالإبقاء على مستويات الفائدة عند مستوياتها المنخفضة الحالية، حتى مع اتجاه مسؤولين منطقة اليورو لتقليص وتيرة شراء سنداتهم الشهرية.

وصعد سعر عقود المعدن الأصفر تسليم ديسمبر بنسبة 0.6% عند مستوى 1296.5 دولار للأوقية، ليحقق أعلى إغلاق منذ 26 سبتمبر الماضي.

ويأتي ارتفاع المعدن النفيس مع توضيح محضر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الصادر أمس تشكيك بعض الأعضاء في مدى الحاجة إلى زيادة ثالثة للفائدة خلال العام الجاري، مع مستويات التضخم الضعيفة.

وتباين أداء الدولار خلال تعاملات اليوم، ليزيد بحلول الساعة7:09 مساءً أمام اليورو بنسبة 0.1% عند مستوى 1.1845 دولار، فيما هبط مقابل الين الياباني بما يقرب 0.3% إلى 112.2 ين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الذهب يرتفع عند التسوية مع تكهنات عدم رفع الفائدة) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الذهب يرتفع عند التسوية مع تكهنات عدم رفع الفائدة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ 🔴 كارليس بيريز من تدريبات برشلونة المسائية

⋙ ماذا قالت وزيرة خارجية النمسا بلسان عربي؟

⋙ قانون يهودية الدولة.. أي خيارات للمواجهة؟

⋙ الحكيم للمالكي: يجب على الحكومة ان تستجيب فوراً لمطالب المتظاهرين

⋙ أهالي المعتقلين لدى ميليشيات المعارضة يتظاهرون بريف عفرين

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| الإمارات تحتفي بزيارة الرئيس الصيني

⋙ فيديو| إطلاق صافرات الإنذار في «غزة» ونتنياهو يجتمع بجيش الاحتلال

⋙ بالصور.. متظاهرو ساحة التحرير يطالبون بتغيير نظام الحكم إلى "رئاسي"


الأكثر شيوعا