English | كوردى



ايران: سيستمر تعزيز القدرة الدفاعية لمواجهة النظام الامريكي الفاسد

2017/10/14 | 00:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- الأخبار الدوليةالجمعة 13 أكتوبر 2017 | 11:51 مساءً

| عدد القراءات : 101

ايران: سيستمر تعزيز القدرة الدفاعية لمواجهة النظام الامريكي الفاسد

متابعة/..

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية مسعود جزائري، الجمعة، ان القوات المسلحة الايرانية اليوم ستواصل بمزيد من العزم والارادة اكثر من اي وقت مضى مسيرة تعزيز القدرة الدفاعية.

وبحسب وكالة "تسنيم" الايرانية، ان "العميد مسعود جزائري قال في رده على تصريحات الرئيس الامريكي تجاه ايران، بإسمي واسم القوات المسلحة وفئات الشعب الايراني اقول للحكومة الامريكية الفاسدة ان تعزيز القدرة الدفاعية من اجل مواجهة النظام الامريكي الفاسد سيواصل مسيرته دون توقف بمزيد من العزم والارادة اكثر من اي وقت مضى".

واضاف، "لن نتوانى للحظة عن الدفاع عن المظلومين في جميع انحاء العالم حتى ولو في الولايات المتحدة الامريكية ولاسيما الشعوب المظلومة في منطقة غرب آسيا".

ونوه الى ان "الحرس الثوري الايراني اليوم اكثر عزة وقوة من اي وقت مضى، يبدد الاحلام القذرة لقادة امريكا واحدة تلو الاخرى، وفي مواصلة هذه الدرب هناك خفايا كثيرة اذ ستشاهد حكومة ترامب شكلها الخارجي  في الوقت المناسب".

انتهى 15

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ايران: سيستمر تعزيز القدرة الدفاعية لمواجهة النظام الامريكي الفاسد) نشر أولاً على موقع (عين العراق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ايران: سيستمر تعزيز القدرة الدفاعية لمواجهة النظام الامريكي الفاسد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عين العراق نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ أردوغان: مذبحة كربلاء لا تزال تحرق القلوب

⋙ الحلبوسي: البرلمان سيلعب دوراً محورياً في دفع عجلة الاصلاح

⋙ أحد أقرباء فاضل برواري: مراسم تشييع القائد الفقيد ستجرى بالتنسيق بين وزارتي الدفاع والبيشمركة

⋙ "داو جونز" يسجل مستوى قياسي عند الإغلاق بمكاسب 251 نقطة

⋙ #صلاح السروي - سمير أمين وإشكالية التقدم والتنمية لدول العالم الثالث في ظل تهديدات وضغوط المركز الرأسمالي والتحدي أمام البلدان المتحررة هو قدرتها على مواجهة الطبيع

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. خدمة imn55: من هي الكتلة الأكبر؟

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة تشيلسي وباوك اليوناني (1-0) في الدوري الأوروبي

⋙ بالصور:موكب جمعية التضامن الاسلامي يحيي ليلة الحادي عشر من المحرم بمسيرة من الشموع


الأكثر شيوعا