الخميس 22 شباط 2018 م (6 جمادى الآخرة 1439 هـ)




2017/10/14 | 00:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية بنهاية تعاملات اليوم الجمعة، لتسجل مستويات قياسية ومكاسب أسبوعية، عقب ارتفاع معدل التضخم بوتيرة أقل من التوقعات، في إشارة لضعف احتمالية رفع جديد للفائدة.

وصعد مؤشر "داو جونز" بأكثر من 0.1% عند مستوى 22817.7 نقطة، مسجلاً أعلى إغلاق على الإطلاق، ومحققاً مكاسب أسبوعية للمرة الخامسة على التوالي بنحو 0.2%.

وزاد مؤشر "ستاندرد أند بورز" بنسبة 0.09% إلى 2553.2 نقطة، محققاً مستوى قياسياً، ومرتفعاً بمقدار بسيط خلال جلسات الأسبوع، للمرة الخامسة على التوالي.

وارتفع مؤشر "ناسداك" عند مستوى قياسي بمقدار 0.2% عند 6605.8 نقطة، مسجلاً مكاسب أسبوعية للمرة الثالثة على التوالي بنسبة 0.2%.

وأظهرت بيانات اليوم صعود معدل التضخم بالولايات المتحدة خلال شهر سبتمبر الماضي بأقل من التوقعات، ليسجل على أساس سنوي 2.2%، مقابل تقديرات سابقة بـ2.3%، كما تباطأ مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي لينمو 0.1% خلال نفس الفترة، مقابل مستوى 0.2% في أغسطس الماضي.

وذكرت وزارة التجارة الأمريكية تحقيق مبيعات التجزئة بالولايات المتحدة نمواً بمقدار 1.6% خلال الشهر الماضي، مسجلاً أسرع وتيرة في أكثر من عامين.

وكان الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" قد هدد اليوم بإلغاء الاتفاق النووي الإيراني، داعياً الكونجرس وحلفاء الولايات المتحدة إيجاد حل جديد من خلال المفاوضات الدبلوماسية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("داو جونز" و"ستاندرد أند بورز" يسجلان خامس مكاسبهم الأسبوعية) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("داو جونز" و"ستاندرد أند بورز" يسجلان خامس مكاسبهم الأسبوعية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الحشد الشعبي والقوات الأمنية ينفذان عملية تفتيش في قرى شرق صلاح الدين

⋙ مستخدمو "سناب شات" غاضبون من تصميمه الجديد... خطوات لتسهيل استخدامه

⋙ القبض على مزورين اثنين للعملات في ذي قار

⋙ العقابي: حل مسألة المنافذ الحدودية بين بغداد واربيل بات قريبا

⋙ الخارجية العراقية ترد على تصريحات ايران بسبب صدام حسين

بالفيديو والصور

⋙ فيديو: توريس معذب الخصوم ببطولة الدوري الأوروبي

⋙ بالفيديو.. العراق يتصدر قائمة مؤشر الفساد العالمي !

⋙ بالصور| في اليابان.. إنشاء أول ناطحة سحاب من الخشب "صديقة للبيئة"


الأكثر شيوعا

الانتخابات الرواتب
كركوك العطلة
الطقس داعش
كردستان التعيينات
النجف بغداد