اخبار العراق الان

أمنية بابل تنفي اختطاف موظفي شركة كورك

أمنية بابل تنفي اختطاف موظفي شركة كورك
أمنية بابل تنفي اختطاف موظفي شركة كورك

2017-10-14 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز


بغداد/... أكدت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بابل، السبت، تعرض مقر شركة كورك للاتصالات في المحافظة الى "تهديد مسلح"، فيما نفت تعرض موظفي الشركة الى الاختطاف أو تعرض المقر للاضرار.

وقال رئيس اللجنة فلاح الخفاجي لـ"عين العراق نيوز"، ان "مقر شركة كورك للاتصالات في محافظة بابل تعرض ليل أمس الى "تهديد مسلح" ولم يتعرض الى هجوم مسلح"، مبيناً ان "القوات الامنية كانت قريبة من موقع الحادث وقد تدخلت بشكل سريع ما ادى الى هروب المسلحين".

واوضح الخفاجي، ان "موظفي الشركة لم يتعرضوا الى الاختطاف وكذلك لم يتعرض مقر الى أي اضرار تذكر"، مشيرا الى ان "هناك تقصير من جانب الشركة حيث لم تكن هناك منظومة لكاميرات المراقبة او حرس في المقر رغم اننا ابلغنا جميع الشركات الخاصة قبل نحو شهرين بضرورة وضع كاميرات المراقبة".

وتابع الخفاجي، ان "مجلس محافظة بابل يرفض هذا العمل بشكل مطلق وهو عمل مدان يؤثر على الوضع الاقتصادي للمحافظة"، لافتاً الى ان "شركة كورك هي شركة عراقية وان كان مالكها كردي وهي قد أكدت التزامها بسلطة الحكومة الاتحادية فضلاً عن ان جميع العاملين فيها هم من ابناء محافظة بابل".

وكانت شركة كورك قد أعلنت، اليوم السبت، عن اختطاف تسعة من موظفيها خلال الهجوم الذي نفذه مجهولون على مبنى شبكة الاتصالات التابعة للشركة في مدينة الحلة، مبينة أن الهجوم ادى الى قطع خدماتها في خمس محافظات. انتهى 2