"آسياسيل": دفعنا 5 تريليونات دينار "ضرائب ورسوم" للحكومة العراقية



2017/10/14 | 13:08 - المصدر: موقع مباشر

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- اسيا TASC 0.00% 5.05 0.00

مباشر: أعلنت شركة اتصالات آسياسيل (TASC)، المدرجة بالبورصة العراقية، أنها دفعت حتى الآن ما يقارب 5 تريليون دينار (4.195 مليار دولار)، إلى الحكومة العراقية، من أجور الرخصة، والضرائب بمختلف الأنواع والرسوم.

وأكدت الشركة في بيان لها، أنها شركة عراقية مسجلة لدى مسجل الشركات في بغداد، ومكاتبها منتشرة بجميع أنحاء العراق وأكبرها في العاصمة بغداد، وتغطيتها تمتد لتشمل كافة أرجاء الدولة.

كما أكدت الشركة خضوعها لكل القوانين والقرارات الصادرة من الجهات الحكومية المختصة وفقاً للقانون، حيث أن شركات الهواتف المحمولة يتمّ تنظيمها من قبل هيئة الإعلام والاتصالات العراقية، وأنها وشركتي (زين العراق وكورك تيليكوم) تم منحهم تراخيص العمل من قبل هيئة الإعلام والاتصالات، بحسب البيان.

وأضافت "أسياسيل" أن لديها موظفون من كافة المحافظات العراقية يعملون بها، كما أن عدد مشتركيها حتى الآن تخطى 12 مليون عراقي موزعين في جميع أنحاء العراق.

يأتي بيان "آسياسيل" على خلفية إعلان الحكومة العراقية، الأسبوع الماضي، محاولاتها السيطرة على مشغل للهاتف النقال، مقره محافظة السليمانية الواقعة ضمن أراضي اقليم كردستان شمالي العراق، ونقله لبغداد في رد على مضي الاقليم في إجراء استفتاء الانفصال عن الدولة.

وجددت حكومة الاقليم، الخميس الماضي، استعدادها لأي نوع من الحوار مع الحكومة العراقية، للحد من تضييق الخناق والتصعيد ضد الاقليم، قبل أن يتصاعد الأمر، ويعلن نائب رئيس الاقليم، بالأمس، بدء نشر عشرات الآلاف من مقاتلي البشمركة في منطقة كركوك للتصدي "لتهديدات" محتملة من القوات العراقية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("آسياسيل": دفعنا 5 تريليونات دينار "ضرائب ورسوم" للحكومة العراقية) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("آسياسيل": دفعنا 5 تريليونات دينار "ضرائب ورسوم" للحكومة العراقية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).



واصل القراءة على موقع مباشر


Sponsored Links