English | كوردى



الذهب يسجل أكبر خسائر يومية في 4 أسابيع عند التسوية

2017/10/17 | 21:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: انخفضت أسعار الذهب عند تسوية تعاملات اليوم الثلاثاء، مسجلاً أكبر خسائر يومية في حوالي 4 أسابيع؛ بفعل مكاسب الدولار وصعود الأسهم الأمريكية، ووسط ترقب سياسة الاحتياطي الفيدرالي الجديدة.

وذكرت تقارير أنه من المقرر أن يختار الرئيس الأمريكي الرئيس الجديد لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في 3 نوفمبر القادم،  وأنه سيختار من بين 5 مرشحين من بينهم "جانيت يلين" الرئيسة الحالية للاحتياطي والمقرر انتهاء فترة ولايتها في فبراير المقبل.

وهبط سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم ديسمبر عند مستوى 1286.3 دولار للأوقية مسجلاً خسائر تقدر بنحو 1.3%، وهو أدنى مستوى منذ 9 أكتوبر الجاري.

وتراجعت أسعار الذهب بالتزامن مع مكاسب العملة الأمريكية أمام سلة العملات الرئيسية، بدعم ارتفاع الإنتاج الصناعي خلال سبتمبر الماضي.

كما تواصل مؤشرات الأسهم الأمريكية تسجيل مستويات قياسية، حيث قفز مؤشر "داو جونز" أعلى مستوى 23 ألف نقطة لأول مرة في تاريخه خلال تداولات اليوم.

وبحلول الساعة 6:54 مساءً بتوقيت جرينتش، صعد الدولار أمام اليورو بنحو 0.3% ليرتفع عند 1.1764 دولار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الذهب يسجل أكبر خسائر يومية في 4 أسابيع عند التسوية) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الذهب يسجل أكبر خسائر يومية في 4 أسابيع عند التسوية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ عباس: مستعدون للتفاوض مع إسرائيل سرا وعلانية

⋙ ترامب يطلق يد أميركا في شن هجمات إلكترونية

⋙ كيفن كيجان ..عندما اقتربت من الموت!

⋙ مصر تصدر بيانا رسميا بشأن إجراء قوات البحرية التركية

⋙ تعرف على أبرز أفلام مهرجان الجونة السينمائي ليوم السبت

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| وراء الحدث يفتح ملف «خطط أمريكا المستقبلية» لمواجهة الحروب السيبرانية

⋙ فيديو| دبلوماسي روسي سابق: هناك تأجيل للعملية العسكرية في إدلب وليس إلغاء

⋙ بالصور- أسعار العملات اليوم في اسطنبول


الأكثر شيوعا