اخبار العراق الان

عاجل
مسؤولان أمريكيان: هجومان بمسيرات وصواريخ استهدفا قوات أمريكية بالعراق‭ ‬وسوريا

كلوب بعد الفوز على ماريبور يتحدث عن هدف تشامبرلين والنتيجة التاريخية

كلوب بعد الفوز على ماريبور يتحدث عن هدف تشامبرلين والنتيجة التاريخية
كلوب بعد الفوز على ماريبور يتحدث عن هدف تشامبرلين والنتيجة التاريخية

2017-10-18 00:00:00 - المصدر: موقع جول



بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن الفريق لعب بطريقة جيدة، لافتًا إلى أنه قد تم معالجة الأخطاء التي كانوا يقعوا فيها في الأسابيع الماضية.

وفاز ليفربول على ماريبور بنتيجة 7-0، في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف كلوب، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أنه يشعر بالسعادة لما قدمه الفريق اليوم، متابعًا " لم نستسلم بعد أن سجلنا العديد من الأهداف وفي الشوط الثاني قدمنا أداء جد كذلك. ظهرنا بصورة جيدة للغاية لن تستطيع الفوز بـسبعة أهداف إن لم تفعل ذلك".

وتطرق كلوب للحديث عن أوكسليد تشامبرلين، مشيرًا إلى أن الهدف الذي سجله سيساعده للغاية، لافتًا إلى أن دانييل ستوريدج قد صنع الهدف بطريقة رائعة.

وعن الرقم القياسي، حيث أصبح أكبر الفوز في تاريخ ليفربول في كل المسابقات الأوروبية قال "لم أكن أعلم ذلك وأخبرني الجميع بعد المباراة. ربما تحدثنا عن مدى أهمية تاريخ هذا النادي لذا من الرائع أن تكتب التاريخ".

وأردف "إنه لأمر نادر أن تسجل 7-0 من جديد وهذا يثبت أننا كنا أفضل بكثير الليلة. أعتقد أن ماريبـور كانوا يتحلون بالثقة لأسباب عديدة وكانوا فريق جيد".

وأحتل ليفربول صدارة مجموعته بدوري الأبطال برصيد 5 نقاط.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic