اخبار العراق الان

البرلمان يعرض تقرير لجنة الخبراء وتعديل قانون انتخاباته

البرلمان يعرض تقرير لجنة الخبراء وتعديل قانون انتخاباته
البرلمان يعرض تقرير لجنة الخبراء وتعديل قانون انتخاباته

2017-10-23 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} يعقد مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية يعرض فيها تقريــر عمــل لجنـــة الخبـــراء لاختيــار اعضاء المفوضيـــة العليا المستقلة للانتخابات.

كما يستكمل البرلمان بحسب جدول اعمال الجلسة "التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم {21} لسنة 2008، ويصوت أيضاً من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم {45} لسنة 2013، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقــــم {188} لسنة 1959".
ويشمل أيضاً "التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقيــة التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العـــراق الحكومـــة الجمهوريـــة الاسلاميــة الايرانيــة، والتصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين، والتصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالامر رقم 56 لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة {المنحلة}".
وسيصوت البرلمان "على مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات، وتقرير اللجنة القانونية بخصوص {استفتاء} اقليم كردستان، وتقرير لجنة المرحلين والمهجرين والمغتربين حول اعادة النازحين الى مناطقهم".انتهى