اخبار العراق الان

الجبوري : الاعتماد الأساسي في المرحلة المقبلة سيكون على الشباب

الجبوري : الاعتماد الأساسي في المرحلة المقبلة سيكون على الشباب
الجبوري : الاعتماد الأساسي في المرحلة المقبلة سيكون على الشباب

2017-10-23 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ان الاعتماد الأساسي في المرحلة المقبلة سيكون على الشباب لقدرتهم على الإبداع والتميز في كل المجالات.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الجبوري استقبل وفدا ضم عدد من شباب محافظة صلاح الدين بحضور النائب عبد القهار السامرائي ، وجرى خلال اللقاء استعراض ابرز التحديات التي تعترض حياتهم اليومية وسبل ايجاد الحلول سريعة لها من اجل تحسين واقع الفرص التي يطمحون لها" .
واكد الجبوري بحسب البيان " اهمية تظافر جهود جميع الاطراف في المحافظة لغرض استقرارها امنيا ليتسنى للجهات المعنية توفير الخدمات للمواطنين"، مضيفا ان " العراق اليوم امام مرحلة جديد تدعونا لطي صفحة الماضي والشروع بمرحلة البناء والاعمار واعادة النازحين الى مناطقهم بأسرع وقت ممكن".
وتابع أن " الاعتماد الأساسي في المرحلة المقبلة سيكون على الشباب لقدرتهم على الإبداع والتميز في كل المجالات ،مؤكدا ان على جميع مؤسسات الدولة ان تدعم كل شرائح المجتمع وخاصة الشباب الذين يتميزون بروح الوطنية".
من جانبه ثمن الوفد الجهود التي يبذلها رئيس مجلس النواب في دعم الشباب من خلال اقرار القوانين التي تمس حياة المواطنين اليومية .انتهى