English | كوردى

لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال الايام المقبلة


لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال الايام المقبلة

2017/11/02 | 21:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

عواجل برس _ بغداد

كشف نائب رئيس لجنة الأمن في برلمان اقليم كردستان ناظم هركي، الخميس، عن وجود بوادر بأن تشهد الأيام المقبلة “تغييرا في ميزان القوى”، فيما شدد على أهمية وجود طرف ثالث في المباحثات بين بغداد واربيل ، بالاشارة الى الولايات المتحدة الاميركية.

وقال هركي ، “هناك بوادر بأن ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال الايام المقبلة، سيما أن هناك مصالح دولية في المنطقة ومن الضروري حمايتها”.

ورحب هركي، بـ”المشاركة الأمريكية في المباحثات بين إقليم كردستان والحكومة العراقية”، مشددا على “أهمية وجود طرف دولي ثالث في المباحثات بين الجانبين”.

وتابع هركي، أنه “من الضروري أن يكون لإقليم كردستان دورا في المنطقة”، مؤكدا أن “المصالح المشتركة للإقليم مع القوى الدولية ستسفر عن نتائج إيجابية”.

وأفادت مصادر مطلعة بإقليم كردستان، امس الاربعاء، ببدء جولة جديدة للحوار بين الحكومة العراقية وإقليم كردستان برعاية أمريكية، فيما اشارت تلك المصادر الى وجود مقترحات جديدة لحل المشاكل بين ألجانبين.

awajelpress.com/wp-content/uploads/2017/11/NB-220455-636452443301131692-300x180

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال الايام المقبلة) نشر أولاً على موقع (عواجل برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (لجنة الأمن ببرلمان كردستان: ميزان القوى سيشهد تغييرا خلال الايام المقبلة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عواجل برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا