English | كوردى

خلف : طائرة غاز الجنوب استحقت صدارة المجموعة الجنوبية وينتظرها عمل كبير


خلف : طائرة غاز الجنوب استحقت صدارة المجموعة الجنوبية وينتظرها عمل كبير

2017/11/03 | 10:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب فريق نادي غاز الجنوب بالكرة الطائرة علاء خلف ان فريقه استحق صدارة المجموعة الجنوبية في الدوري الممتاز بالكرة الطائرة بعد ان حقق الفوز في جميع مبارياته على فرق اندية البحري والقوة الجوية ونفط ميسان والجبايش .

وقال خلف لوكالة “عواجل برس” ان “فريقه قدم مباريات كبيرة في مجموعته وخصوصا في اللقاء الذي جمعه بالغريم التقليدي والمنافس المباشر فريق البحري والذي انتهى لصالح غاز الجنوب بثلاثة اشواط مقابل شوطين 27-25 ، و25-23 ، 18 -25 ، 22- 25 و15-13 نقطة “.

وبين ان “فريقه قدم مستوى جيد في الشوطين الاول والثاني واضعنا فوزا يسيرا وفي متناول اليد بالشوط الثالث الذي كان يجب على لاعبينا انهائه لصالحهم وانهاء المباراة بثلاثة اشواط نظيفة على حساب البحري الذي يضم مجموعة من العناصر الشابة التي قدمت مستوى رائع وسيكون بكل تأكيد لها مستقبل كبير مع كرة الطائرة العراقية خلال الاعوام القليلة المقبلة”.

وتابع خلف ان “فريقه ينتظره عمل كبير خلال المرحلة المقبلة فيما لو اراد المنافسة بقوة على لقب درع الدوري، ونحتاج ايضا لتصحيح الاخطاء التي ارتكبت من قبل اللاعبين في المباراة امام البحري بغية ان يظهر الفريق بصورة مغايرة خلال منافسات دوري اندية النخبة الذي ستشارك فيه ثمانية اندية”.

يذكر ان نادي غاز الجنوب سبق له الفوز بلقب دوري اللعبة الممتاز في اكثر من نسخة خلال المواسم الماضية.

awajelpress.com/wp-content/uploads/2017/11/2-1-300x225

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (خلف : طائرة غاز الجنوب استحقت صدارة المجموعة الجنوبية وينتظرها عمل كبير) نشر أولاً على موقع (عواجل برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (خلف : طائرة غاز الجنوب استحقت صدارة المجموعة الجنوبية وينتظرها عمل كبير) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عواجل برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا