اخبار العراق الان

رسن: الصقور قادر على الحفاظ على لقبه الاسيوي ويجب التغلب على ضغوطات الجماهير

رسن: الصقور قادر على الحفاظ على لقبه الاسيوي ويجب التغلب على ضغوطات الجماهير
رسن: الصقور قادر على الحفاظ على لقبه الاسيوي ويجب التغلب على ضغوطات الجماهير

2017-11-03 00:00:00 - المصدر: عواجل برس


عواجل برس – بغداد

اكد لاعب فريق الجوية السابق بكرة القدم بشار رسن المحترف حاليا مع بيرسيبوليس الإيراني ان الجوية قادر على الحفاظ على لقب كاس الاتحاد الاسيوي يوم غد السبت عندما يواجه فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي في المباراة النهائية في ملعب الاخير.

وذكر رسن ان مستوى الفريق يتصاعد من مباراة لأخرى بالرغم من انه تعاقد مع مدرب جديد ولاعبين جدد وهم يحتاجون لبعض الوقت للتأقلم، لكن أتمنى أن يحافظ القوة الجوية على لقبي الدوري العراقي وكأس الاتحاد الآسيوي.

وأعتقد ” أن أكبر أسباب نجاح الفريق الجوي في التأهل لخوض النهائي للمرة الثانية على التوالي هم اللاعبون، لدى الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين العراقيين مثل همام طارق وحمادي أحمد وأمجد راضي. لعبنا سوياً كمجموعة لمدة اربع أو خمس سنوات ونافسنا على الألقاب. وإدارة النادي أيضا جيدة” .

وقال رسن في حديث لموقع الاتحاد الآسيوي ان ” جمهور نادي القوة الجوية لعب دوراً كبيراً في النجاح، عندما لعبنا في لبنان وفي دول أخرى، ظلت الجماهير تسافر وتساندنا، فهم من أهم أسباب نجاح الفريق ” .

واشار رسن ان الجميع قادر على تحمل المسؤولية والحفاظ على اللقب فهو يمتلك الحارس فهد طالب أحد نقاط قوة الفريق. وسامال سعيد واللاعب السوري زاهر الميداني ويشكلان العمود الفقري للفريق. متمنيا أن يحالف التوفيق رباعي المقدمة حمادي أحمد، أمجد راضي، همام طارق وعماد محسن ليتمكنوا من التسجيل.

وبين ان النهائي سيكون من مباراة واحدة تقام على أرض الاستقلال وبين جمهوره، والطقس في طاجكستان بارد. فعلى اللاعبين الدخول في أجواء المباراة منذ بدايتها للتغلب على ضغوطات الجماهير وبناء الثقة. ويصعب التكهن بنتيجة المباراة، خاصة على ملعب الاستقلال ذو العشب الصناعي، لكنني أتمنى أن فوز القوة الجوية 1-0.

وساهم تألق بشار مع القوة الجوية في حصوله على فرصة الانتقال لفريق بيرسيبوليس الإيراني، حيث شارك بشار في تأهل الفريق الايراني إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الحالية كما كان أحد نجوم الفريق العراقي المتوج بكأس الإتحاد الآسيوي 2016 .

awajelpress.com/wp-content/uploads/2017/11/7-1-300x166