اخبار العراق الان

بالوثائق.. طبيب يرأس اهم قسم في مستشفى النعمان ببغداد رغم اصابته بـ"الصرع الاكبر"!

بالوثائق.. طبيب يرأس اهم قسم في مستشفى النعمان ببغداد رغم اصابته بـ
بالوثائق.. طبيب يرأس اهم قسم في مستشفى النعمان ببغداد رغم اصابته بـ"الصرع الاكبر"!

2017-11-08 00:00:00 - المصدر: نبأ نيوز


بغداد/ نبأ نيوز:
حصلت "نبأ نيوز" على وثائق، صدرت خلال سنوات سابقة، تثبت تولي طبيبا رئاسة قسم الاشعة والسونار في احدى مستشفيات العاصمة بغداد، على الرغم من اصابته بمرض "الصرع الأكبر". 

وقال مصدر طبي، إن "الطبيب (مصطفى ادهم إسماعيل) يتولى رئاسة قسم الأشعة والسونار في مستشفى النعمان، وهو من أهم الأقسام في المستشفى، رغم إصابته بمرض الصرع الأكبر"، مبيناً أن "الطبيب المذكور تعرض لأكثر من مرة بحالة الصرع أثناء تأديته العمل وهو يفحص المراجعين".

وأضاف المصدر، أن "الطبيب متمسك بمنصبه كما يجبر المراجعين على مراجعته لعيادته الشخصية من أجل كتابة التقارير المرضية فهو يرفض كتابتها في المستشفى، ويكتبها داخل عيادته من اجل حصوله على الأموال مقابل دفع المريض أجور الكشفية له".

وبحسب الوثائق فأن الدكتور (مصطفى ادهم إسماعيل) قد أعترف خطياً بأنه مصاب بمرض "الصرع الأكبر" وطلب بيان عجزه الصحي في عام 2010.

من جانبه، قال عضو مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي، إن "هناك شكاوى ترد من المواطنين ضد رئيس قسم الأشعة والسونار في مستشفى النعمان، لأنه يرفض كتابة التقارير لهم داخل المستشفى، بل يجبرهم على زيارته بعيادته الشخصية من أجل دفع الأموال له"، مؤكدا أن "مجلس بغداد سيرسل لجنة تحقيقية إلى مستشفى النعمان من اجل الوصول إلى الحقائق".

ودعا المطلبي وزارة الصحة إلى "متابعة مستشفى النعمان ومدراء الأقسام فيها وبقيت المستشفيات في العاصمة لغرض متابعة وتقييم عملهم، خصوصا وهناك شكاوى كثيرة تصل ألينا من المواطنين".  

nabaa.news/template/admin/js/ckeditor/plugins/fileman/Uploads/a/1