الإثنين 19 شباط 2018 م (3 جمادى الآخرة 1439 هـ)



مجلس الوزراء يصوت على تخصيص 10 مليارات دينار للصحة لتمويل عقود الادوية

2017/11/14 | 21:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على تخصيص مبلغ 10 مليارات دينار من احتياطي الطوارىء الى وزارة الصحة لاغراض تمويل عقود الادوية، فيما صوت على مشروع قانون التعديل الاول لقانون هيئة النزاهة رقم 30 لسنة 2011.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان اطلعت وكالة النبأ للاخبار على نسخة منه، إن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء برئاسة حيدر العبادي"، مبينا ان "العبادي وجّه مجلس الوزراء بتشكيل فريق عمل من الامانة العامة لمجلس الوزراء والوزارات والجهات ذات العلاقة للقيام بحصر وتقييم الأضرار المادية والبشرية التي اصابت محافظتي السليمانية وديالى ومناطق اخرى جراء الهزة الارضية ورفع تقرير بالاحتياجات الآنية".

واضاف المكتب، أن "المجلس وجه بعقد اجتماع تداولي بين ممثلي وزارتي الداخلية والإعمار والاسكان والبلديات بشأن تفعيل عمل الموازين المحورية بموجب القوانين والتعليمات النافذة للوزارتين ورصد المخالفات واقتراح الحلول العملية لتنظيم عمل محطات الاوزان بما يؤمن الانسيابية المطلوبة للحفاظ على المال العام".

وتابع المكتب، أن "المجلس صوت على مشروع ورؤية عراقية لمستقبل المنطقة تقوم على اساس التنمية وبسط الأمن بدل الخلافات والحروب"، لافتا الى ان "المجلس صوت على تخصيص مبلغ 10 مليارات دينار من احتياطي الطوارىء الى وزارة الصحة لاغراض تمويل عقود الادوية وحسب الاولوية القصوى للوزارة".

ولفت المكتب الى ان "المجلس صوّت على مشروع قانون التعديل الاول لقانون هيئة النزاهة رقم 30 لسنة 2011".

يشار الى ان مجلس الوزراء يعقد في يوم ثلاثاء من كل اسبوع جلسة اعتيادية لغرض التصويت على عدد من القوانين ومناقشة قوانين اخرى.انتهى/س

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مجلس الوزراء يصوت على تخصيص 10 مليارات دينار للصحة لتمويل عقود الادوية) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مجلس الوزراء يصوت على تخصيص 10 مليارات دينار للصحة لتمويل عقود الادوية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الحشد يصدر بياناً يكشف عن ملابسات مقتل 27 من مقاتليه في الحويجة ويتحدث عن 8 عمليات خاصة قاموا بتنفيذها

⋙ الزيدي : اجتماع الرئاسات الثلاث سيحسم موضوع اقرار موازنة 2018 داخل قبة البرلمان .

⋙ الدولار يتعافى من أدنى مستوى في 3 سنوات

⋙ نفط البصرة الثقيل يرتفع في تعاملات اليوم الاثنين

⋙ أستراليا تجدد نهجها المتشدد إزاء طالبي اللجوء وتحذر من "بوابة خلفية" لدخولهم

بالفيديو والصور

⋙ شركة إنتل تسهل استخدام ألعاب الفيديو على الأجهزة متوسطة المواصفات

⋙ فيديو| التعاونيات في المغرب.. ﺩﻭﺭ مهم للمنظمات المدنية ﻓﻲ محاربة البطالة

⋙ بالصور.. إنشاء [مهارب] لتمرير سيول إيران الى واسط


الأكثر شيوعا

الانتخابات الرواتب
كركوك العطلة
الطقس داعش
كردستان التعيينات
النجف بغداد