اخبار العراق الان

أسطورة ليفربول : محمد صلاح في طريقه ليصبح النجم الأول للجماهير

أسطورة ليفربول : محمد صلاح في طريقه ليصبح النجم الأول للجماهير
أسطورة ليفربول : محمد صلاح في طريقه ليصبح النجم الأول للجماهير

2017-11-15 00:00:00 - المصدر: موقع جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

أكد جاري جيليسبي أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي على قيمة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، حيث يسير اللاعب بخطى ثابتة مع الفريق منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشار الأسطورة صاحب الجنسية الإسكتلندية إلى أن الأداء الذي يقدمه محمد صلاح يجعله مقربا من جماهير ليفربول بشكل أكبر بل أن مواصلة اللعب بهذه الطريقة قد يجعله المعشوق الأول للجماهير خلال الفترة المقبلة.

وواصل جيليسبي تصريحاته ليؤكد إنه لم يكن يتوقع أن يحقق محمد صلاح هذا النجاح، ولكن اللاعب فرض نفسه بفضل ارقامه التهديفية الرائعة حيث سجل حتى الآن 12 هدف مع الفريق في كافة المسابقات.

وأنهى أسطورة الفريق الإنجليزي تصريحاته ليشير إلى أن صلاح قادرا على أن يُصبح هدافا للفريق الموسم الحالي وأن يصل إلى 20 – 25 هدف مع نهاية الموسم.

وفي أطار أخر عبر دين اشتون لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي المعتزل عن اعجابه الشديد بما يقدمه اللاعب المصري، حيث وصفه بالصفقة الأفضل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف أشتون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول أن صلاح تطور بشكل كبير عن مستواه الذي كان يقدمه أثناء لعبه مع نادي تشيلسي، وهو يؤدي بشكل أفضل مما توقعت حيث يمتلك سرعة هائلة تمكنه من التفوق على خصومه.

يُذكر أن الدولي المصري محمد صلاح قد شارك في 17 مباراة حتى الآن مع الفريق الإنجليزي في جميع المسابقات تمكن خلالهم من تسجيل 12 هدف يتربع بهم على صدارة هدافي الفريق.

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic