English | كوردى



الخطوط الجوية توقع اتفاقاً مع هيأة الحج لنقل معتمري الموسم الجديد

2017/11/15 | 16:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- {بغداد: الفرات نيوز} وقعت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اتفاقاً مع هيأة الحج والعمرة لنقل معتمري الموسم الجديد .ونقل بيان لاعلام وزارة النقل تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن مدير عام الشركة ميران فريد القول خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الشركة مع وفد الهيأة العليا للحج والعمرة " اننا نسعى لحلحلة الامور الخاصة بالمعتمرين وتهيئة غرفة عمليات مشتركة بين الهيئة والشركة من اجل تفعيل العمل المشترك خدمة للصالح العام".وبين فريد ان " الاجتماع تضمن ايضاً توقيع اتفاق بين الطرفين وثبتت فيه جميع الامور التي تخص التهيئة للموسم الجديد ".

واضاف ان " الشركة اكملت من جانبها جميع استعداداتها لنقل المعتمرين الى الديار المقدسة والخدمات اللازمة لهم ".واشار الى انه " من المتوقع ان يشهد العام الحالي زيادة في عدد المعتمرين لاداء العمرة لاسيما بعد اعادة افتتاح الخط المباشر مع المملكة العربية السعودية بعد انقطاع دام لاكثر من سبعة وعشرين عام".انتهى

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الخطوط الجوية توقع اتفاقاً مع هيأة الحج لنقل معتمري الموسم الجديد) نشر أولاً على موقع (الفرات نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الخطوط الجوية توقع اتفاقاً مع هيأة الحج لنقل معتمري الموسم الجديد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الفرات نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ كيف تفوقت هواوي على ابل؟؟؟

⋙ الساعدي: عبد المهدي وجّه للأطراف السياسية رسالة “رباعية الأبعاد”

⋙ رأي قانوني في تقاعد المسؤولين.. تعرف عليه

⋙ بالصورة.. لاعبو بيرسبوليس يتضامنون مع بشار رسن بطريقتهم الخاصة

⋙ بالصور.. أبو الهيل يكرم الإذاعية الأم أمل المدرس ويقبل رأس الرائدة الكبيرة منى البصري باحتفالية الذكرى 82 لتأسيس “إذاعة بغداد”

بالفيديو والصور

⋙ فيديو.. الجعفري يحرج نظيره اللبناني ويعطيه درسا باللغة العربية

⋙ مغنية مغربية تدخل في نوبة بكاء بسبب حلا الترك... وتكشف سر كونها زوجة الأب (فيديو)

⋙ بالصورة.. لاعبو بيرسبوليس يتضامنون مع بشار رسن بطريقتهم الخاصة


الأكثر شيوعا