اخبار العراق الان

بن عطية: سأتواجد أمام سامبدوريا

بن عطية: سأتواجد أمام سامبدوريا
بن عطية: سأتواجد أمام سامبدوريا

2017-11-18 00:00:00 - المصدر: موقع جول


قائد المنتخب المغربي تحدث عن عودته للملاعب الإيطالية بعد فترة غياب للإصابة: " أشعر بتحسن كبير، أريد أن أشكر الجهاز الطبي على ذلك، شاركت مع المنتخب وكنت في أفضل حال رغم غيابي عن آخر أربعة لقاءات لليوفي".

وأضاف: "أريد أن أشكر يوفنتوس على ما فعلوه من أجلي وتفهمهم للموقف، كوني قائد لمنتخب بلادي جعل غيابي عن اللقاء الأخير أمر غير وارد، الآن أريد أن أبدأ من جديد مع الفريق".

وعن رأيه في لقاء سامبدوريا غدا: " ستكون معركة، سامبدوريا فريق عنيد في أرضه، لكن نحن نريد الفوز والثلاث نقاط للاقتراب أكثر من القمة. السامب يملك ثنائي هجومي رائع في صورة كوالياريلا وزاباتا. الأول مشواره يتحدث عنه، والثاني رأينا ما قدمه مع أودينيزي الموسم الماضي".

وبالعودة إلى تأهل المغرب إلى كأس العالم، علق المهدي علي تلك اللحظات بأنها كانت الأسعد في تاريخه الكروي: " بلا شك هي أسعد لحظات حياتي، خصوصا كقائد للمنتخب، ربما لم نحظى بالفرصة للاحتفال الآن، لكن بعد ستة أشهر من الآن سنحتفل كثيرا".

وأضاف: "شاهدنا كأس العالم لمدة 20 عاما عبر التلفاز، حان موعد العودة للمشاركة، نحن نشعر بالفخر لتحقيق ذلك. عندما عدت إلى إيطاليا بوفون هنأني على الصعود وكان سعيدا بسبب تأهل المغرب رغم الحزن الذي أعرف أنه يعيشه، هذا شيء يجعلني فخور وسعيد جدا، أنه شيء يؤكد على أن هذا الفريق عائلة واحدة".

يذكر أن المهدي بن عطية كان سجل الهدف الثاني للمغرب في الانتصار بهدفين علي كوت ديفوار في اللقاء الأخير من تصفيات كأس العالم ليحسم صعود أسود الأطلس إلي المونديال للمرة الأولي منذ مونديال 1998.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic