اخبار العراق الان

فالفيردي مستاء من إنذار بيكيه وغيابه أمام فالنسيا وغير مهتم بفارق النقاط

فالفيردي مستاء من إنذار بيكيه وغيابه أمام فالنسيا وغير مهتم بفارق النقاط
فالفيردي مستاء من إنذار بيكيه وغيابه أمام فالنسيا وغير مهتم بفارق النقاط

2017-11-18 00:00:00 - المصدر: موقع جول



أحمد مختار    فيسبوك      تويتر

نجح نادي برشلونة الإسباني في الفوز على مضيفه ليجانيس بالجولة الـ12 من الدوري الإسباني هذا الموسم حيث انتهى اللقاء بفوز العملاق الكتالوني بنتيجة 3-0.

سجل الهدف الأول لويس سواريز بالدقيقة 28 ثم أضاف الثاني بالدقيقة 60 ونجح بعد ذلك باولينيو في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وفي تصريحات المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بعد المباراة قال: "النتيجة مرضية لنا بكل تأكيد ولكن من يشاهد أننا سجلنا ثلاثة أهداف سيعتقد أنها مباراة سهلة ولكنها لم تكن كذلك، يجب علينا أن نتعلم اللعب في مثل تلك الملاعب والأجواء الصعبة".

وأضاف: "الإنذار الذي حصل عليه بيكيه لم يكن مستحقًا، ولكن لا نفكر في غيابه المباراة القادمة الآن، فارق النقاط لا يهم ونسعى لمواصلة السير على الطريق الصحيح".

وتابع: "كنت أتوقع أن يسجل سواريز ويعود في أي لحظة، سنعتمد على أسلوب المداورة في الدفاع، نحن نملك لاعبين كبار ونسعى دائمًا لتحقيق الفوز، في بعض الأوقات يفشل سواريز أو ميسي أو ألكاسير ولكن يأتي التعويض من نجوم آخرون".

يذكر أن النادي الكتالوني قد عزز صدارته بذلك الفوز حيث وصل للنقطة 34 بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني فالنسيا الذي سيخوض مباراة الجولة الحالية أمام إسبانيول ثم سيستضيف برشلونة الجولة القادمة.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic