اخبار العراق الان

شرطة ميسان تعتقل 50 مطلوبا للقضاء وتضبط عجلة مسروقة واعتدة غير مرخصة

شرطة ميسان تعتقل 50 مطلوبا للقضاء وتضبط  عجلة مسروقة واعتدة غير مرخصة
شرطة ميسان تعتقل 50 مطلوبا للقضاء وتضبط عجلة مسروقة واعتدة غير مرخصة

2017-11-19 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز


شرطة ميسان تعتقل 50 مطلوبا للقضاء وتضبط عجلة مسروقة واعتدة غير مرخصة

بغداد/.. أعلنت شرطة ميسان، السبت، ضبطها عجلة مسروقة وأسلحة واعتده غير مرخصة، فضلاً عن اعتقال 50 مطلوباً للقضاء وفق مواد جنائية ومخالفات متنوعة بعمليات دهم وتفتيش في المحافظة.

وأكد قائد شرطة ميسان والمنشآت العميد نزار موهي الساعدي، في بيان لقيادة الشرطة: "ضبط عجلة مسروقة في منطقة الجندالة بناحية العدل التابعة إلى قضاء المجر الكبير من خلال المتابعة الميدانية اليومية لشرطة قضاء المجر الكبير وبإسناد من الدوائر الأمنية الأخرى وذلك بعد ورود معلومات عن وجود سيارة مسروقة"، مبيناً أنه "إثناء التحري وجمع المعلومات توصل فريق العمل إلى مكانها واتخذت الإجراءات القانونية الأصولية".

وأضاف، أن "القوات الأمنية تمكنت، وخلال عمليات دهم وتفتيش، من اعتقال (50) مطلوباً صادرة بحقهم مذكرات قبض أصولية من المحاكم المختصة بينهم 8 متهمين بالشروع بالقتل، والقتل العمد، وآخرين متهمين بجرائم السرقات والتهديد وحيازة وتعاطي المخدرات فضلاً عن ضبط أسلحة واعتده غير مرخصة".

ولفت الى "اقتياد المعتقلين من قبل الشرطة إلى مراكز الاحتجاز الأمني لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم بغية إحالتهم للقضاء"، مضيفاً أن "العمليات جرت بناءً على معلومات استخباريه دقيقة شملت مناطق متفرقة من المحافظة خلال الأسبوع الماضي".

وأشار إلى أن "القوات الأمنية مستمرة بشكل متواصل في تفتيش المناطق لملاحقة المطلوبين وفق القانون والقضاء". انتهى 15