اخبار العراق الان

بونوتشي يهاجم زملائه بسبب الخوف أمام نابولي

بونوتشي يهاجم زملائه بسبب الخوف أمام نابولي
بونوتشي يهاجم زملائه بسبب الخوف أمام نابولي

2017-11-19 00:00:00 - المصدر: موقع جول



هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

اعترف ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان بأن سبب خسارة فريقه أمام نابولي كانت الخوف وقلة الثقة بالنفس التي أظهرها لاعبو الروسونيري أمام متصدر الترتيب نابولي.

قال بونوتشي: "هناك حسرة، حاولنا أن نحتوي خطورتهم في الشوط الأول بقدر الإمكان، أما في الشوط الثاني فسيطرنا وكان اللقاء يلعب في نصف ملعبهم". 

وأضاف ليو: "نابولي ضغطنا بشكل كبير، لكن وصلنا لمنطقة جزائهم، لكن القرار الأخير كان دائما يشوبه التسرع والخوف. هذه مشكلة في الشخصية لابد أن نتعامل معها بشكل أفضل ونحسن أنفسنا، يجب ألا تكون ساذجًا بهذا الشكل أمام فريق بحجم وتنظيم نابولي". 

الهدفان الأول والثاني جاءا بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو، حيث ظن اللاعبون أنه هناك تسلل في البداية: " ذهبت نحو زيلينسكي ثم توقفت معتقدا أن هناك تسلل، لم أري أن موساكيو متأخر ببضع سنتيمترات. هذه نقاط بسيطة لابد أن نعمل عليها حتى نتحسن". 

بونوتشي وقع سؤاله عن خروج إيطاليا من تصفيات كأس العالم وعن رأيه في ترشيح كارلو أنشيلوتي لمنصب المدير الفني: " هناك حزن كبير، ما حدث قد حدث، لا يمكن تغيير الواقع، يمكننا فقط العمل من أجل النهوض بالكرة الإيطالية مرة أخري". 

وعن أنشيلوتي أضاف لاعب يوفي السابق: " تاريخه يتحدث عنه، لكن هناك أشياء أهم يجب الاعتناء بها قبل تعيين مدير فني". 

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic