اخبار العراق الان

الإنتر يستغل تعثر يوفنتوس ويقفز في مركز الثاني بعد الفوز على أتالانتا

الإنتر يستغل تعثر يوفنتوس ويقفز في مركز الثاني بعد الفوز على أتالانتا
الإنتر يستغل تعثر يوفنتوس ويقفز في مركز الثاني بعد الفوز على أتالانتا

2017-11-20 00:00:00 - المصدر: موقع جول



بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر

واصل الإنتر منافسته على لقب الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزًا هامًا على أتالانتا، بنتيجة 2-0، وفي الجولة الثالثة العشر، من السيريا أي، وسجل الهدفين المتألق ماورو إيكاردي.

أصبح الإنتر الآن في المركز الثاني بالدوري برصيد 33 نقطة، خلف نابولي المتصدر بفارق نقطتين فقط.

الشوط الأول

دخل الإنتر المباراة، مستحوذًا على الكرة، وسط هجمات متكررة من أنطونيو كاندريفا، من الجانب الأيمن، الذي توغل عدة مرات.

بعد الضغط الكبير من جانب أصحاب الأرض انتقل المباراة إلى الهدوء بشكل كبير، ومن بعد ذلك جاءت عدة هجمات على مراحل من جانب الإنتر.

وفي الدقيقة 24، أهدر ماورو إيكاردي، انفراد تام، بعد تمريرة أكثر من رائعة بالكعب من بورخا فاليرو لكن أتريت بريشا، حارس أتالانتا يتألق، بعد ذلك بدقيقة واحدة أهدر إيكاردي رأسية مرت بجوار المرمى مباشرة، في الدقيقة 25، من عرضية من كاندريفا.

 وبعد ذلك جاءت عدة هجمات من جانب أتالانتا إليتش، وقبل نهاية الشوط رفع كاندريفا عرضية متقنة مرت أمام رأس إيكاردي وسط مطالبات عدة بالحصول على ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

بدأ الإنتر وعينه على الفوز وبدى ذلك بقوة في الضغط العالي على دفاع أتالانتا، حتى أتت الدقيقة 51، التي سجل فيها كاندريفا هدفه الأول في شباك، من رأسية رائعة، جاءت من كرة حرة نفذها كاندريفا ببراعة.

وانتقل الاستحواذ قليلًا إلى الإنتر، حتى جاءت الدقيقة 60، وسجل إيكاردي الهدف الثاني، من رأسية أخرى رائعة ولكن هذه المرة بعرضية من دانيلو دامبروسيو.

وثم أنقذ سامي هاندانوفيتش فريقه حيث تصدى لهجمة خطيرة من أندريا بيتاجنا.

وفي نهاية المباراة، سدد إيفان بيريشيتش، كرة قوية من ناحية اليمنى عليت المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الإنتر.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic