اخبار العراق الان

فينجر: مانشستر سيتي من عالم آخر

فينجر: مانشستر سيتي من عالم آخر
فينجر: مانشستر سيتي من عالم آخر

2017-11-20 00:00:00 - المصدر: موقع جول



أحمد مختار    فيسبوك      تويتر

نجح نادي أرسنال في الفوز بمباراة مهمة بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث خطف ثلاث نقاط ثمينة في ديربي شمال لندن أمام الجار توتنهام بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 2-0 لصالح الجانرز.

ولكن يظل الصراع يسير في صالح المتصدر مانشستر سيتي الذي يتواجد في المركز الأول برصيد 34 نقطة بينما يأتي بعده مانشستر يونايتد برصيد 26 نقطة.

وفي تصريحات من المدرب الفرنسي أرسين فينجر قال: "مانشستر سيتي في عالم آخر الآن وفقًا لفارق النقاط، من المؤسف أن تبقى بعيدًا عنهم على الرقم من التقدم والنجاح، نحن لا نزال في نوفمبر ولكن الأمر يؤثر على الجميع".

وأضاف: "أنا أضع كل التركيز على فريقي مستقبلنا، وأفكر فيما سنقدمه في المباراة المقبلة وما يمكن أن نُضيفه بالمباريات القادمة، ولكن الأمر مهم للجماهير بالتأكيد".

يذكر أن أرسنال يتواجد الآن في المركز السادس برصيد 22 نقطة وذلك بالتساوي مع صاحب المركز الخامس ليفربول الذي فاز في مباراته الأخيرة أيضًا على ساوثامبتون بنتيجة 3-0.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic