اخبار العراق الان

فيا: أتمنى فوز أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

فيا: أتمنى فوز أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا
فيا: أتمنى فوز أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

2017-11-20 00:00:00 - المصدر: موقع جول



بقلم    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

أجرت صحيفة "ماركا "الإسبانية حوارًا مع ديفيد فيا، لاعب نيويورك سيتي، والذي تحدث فيه عن منتخب إسبانيا والدوري الأمريكي.

وقال فيا في الحوار: "الدوري الأمريكي ليس ضعيفًا، وكل ما يتابع مبارياته يعرف بأن المنافسة شرسة، وبالنسبة لي أحاول تقديم أفضل ما لدي وتسجيل المزيد من الأهداف".

وتابع: "كنت متحمسًا حينما شاهدت صورتي للمرة الأولى في ساحة "تايمز" بقلب نيويورك، لقد وقعت في حب المدينة وأتمنى الاستمرار هنا لفترة طويلة، ولا يوجد لدي أي رغبة للعودة إلى الدوريات الأوروبية"

وأكد: "لا أستطيع المقارنة بين الدوري الأمريكي ونظيره الإسباني، ولن تتضح الرؤية سوى حينما يلتقي فريقين من كل دوري لتكون المقارنة واضحة".

كما تحدث عن اعتزال أندريا بيرلو كرة القدم بقوله إن هذا القرار يضطر كل اللاعبين اتخاذه، كما إنّه يحاول التدرب بجد حتى يمد فترته في الملاعب لأطول فترة ممكنة.

وواصل: "مستوى المنتخب الإسباني في أفضل فتراته دون أي شك، الفريق يلعب مباريات عظيمة ولديهم مجموعة من العناصر الهائلو، ولا أحب أن أضعه في مقارنة مع جيل 2010، لأن لكل فترة رجالها، كما أنني لا أستطيع أن أحدد من الأقرب للفوز بكأس العالم في روسيا لكن هناك أكثر من متخب قوي".

واسترسل: "ريال مدريد أحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكني أتمنى أن يحقق برشلونة أو أتلتيكو اللقب، كما أنّ مشروع باريس سان جيرمان ناجح فلديهم كل العناصر اللازمة، وإيمري مدرب عبقري لعب دورًا كبيرًا في تطويري مع فالنسيا".

وتحدث فيا عن إيسكو، لاعب ريال مدريد، مؤكدًا أنّه موهبة شابة سبق وتدرب معه حينما كان صغير السن، ولديه القدرة على أن يكون نجم الملكي الأول.

وأتم: "سعيد بما يقدمه فالنسيا ومنافسته مع برشلونة على الفوز بالدوري، وأعتقد أن زيادة أسعار اللاعبين في سوق الانتقالات أمر طبيعي ومتأثر بالاقتصاد العالمي".

وكان فيا سبق ولعب لصالح فالنسيا وبرشلونة وسجل 24 هدفًا حتى الآن في الدوري الأمريكي.

?تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic