اخبار العراق الان

التجارة تطرح مناقصة لشراء ألف طن من حليب الأطفال بعد إنقطاع منذ 2013

التجارة تطرح مناقصة لشراء ألف طن من حليب الأطفال بعد إنقطاع منذ 2013
التجارة تطرح مناقصة لشراء ألف طن من حليب الأطفال بعد إنقطاع منذ 2013

2017-11-20 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت وزارة التجارة عن مناقصة لتجهيزها بكمية ألف طن من مادة حليب الاطفال بعد انقطاع دام اربع سنوات.

وذكر بيان لاعلام الوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "طرح مناقصة لتجهيز الوزارة بكمية ألف طن من مادة حليب الاطفال للعمرين {1, 2} من اوربا وكافة المناشى ما عدا المحظور التعامل معها عالميا {الصين, بريطانيا, اليابان} لعدم مطابقة المواصفات المقدمة لمتطلبات المواصفة العراقية وذلك بعد إنقطاع دام أربع سنوات".
وأشار البيان إلى إن "العروض نافذة لغاية 7/ 12/2017 على أن تكون العروض مشفوعة بتأمينات اولية بموجب كفالة مصرفية BIDBOND او صك مصدق او سفتجة لصالح الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في الوزارة إضافة الى المستمسكات الأخرى".
ودعا البيان الراغبين بالمشاركة في المناقصة الى "مراجعة قسم العقود في الوزارة لشراء الشروط والمواصفات مقابل دفع مبلغ قدره 500 ألف دينار لكل مناقصة غير قابل للرد على أن تقدم العطاءات في موعد أقصاه الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد المصادف 3/ 12 / 2017".
وأشار الى ان "الوزارة لديها آليات وضوابط مركزية للتعاقدات والمناقصات التي تجريها بشفافية عالية حيث ستقوم بإستبعاد اي عطاء غير مستوفي للشروط والمواصفات المعتمدة لديها كونها غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات، وفي حال مصادفة يوم غلق المناقصة عطلة رسمية في البلاد فيعتبر اليوم التالي موعداً لغلق المناقصة".انتهى