اخبار العراق الان

مؤتمر مانشستر سيتي - جوارديولا يكشف فترة غياب ستونز وحظوظ السيتزنز في الأبطال

مؤتمر مانشستر سيتي - جوارديولا يكشف فترة غياب ستونز وحظوظ السيتزنز في الأبطال
مؤتمر مانشستر سيتي - جوارديولا يكشف فترة غياب ستونز وحظوظ السيتزنز في الأبطال

2017-11-20 00:00:00 - المصدر: موقع جول



بقلم    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن فترة غياب جون ستونز، مدافع الفريق.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة فينورد في دوري أبطال أوروبا: "ستونز لن يتمكن من المشاركة لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، أعتقد أنّه سيكون جاهزًا في يناير المقبل".

وتابع: "لا يوجد مشكلة في بديله، فلدينا مانجالا وفيسنتي كومباني عاد من الإصابة، كما أنّ فيرناندينو وكيلي والكر يمكنهما اللعب في العمق، ولو أني بينجامين ميندي غير مصاب لشارك أيضًا في المركز ذاته".

وواصل: "لن أتحدث عن شراء أحد في سوق الانتقالات الشتوية، فمازال هناك الكثير من الوقت لبحث هذا الأمر".

كما عبّر بيب عن حزنه بسبب إقالة توني بوليس من تدريب وست بروميتش، مؤكدًا أنّه الخبر كان صعبًا عليه وتمنى له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

وتطرق بيب للحديث عن المباراة بقوله: "نلعب لأجل الفوز على فينورد، حتى وإن كنا ضمنا التأهل لدور الـ 16، لأنّه من الضروري أن نتصدر المجموعة حتى نضمن أن نخوض مباراة العودة على ملعبنا".

واسترسل: "لدينا جابرييل خيسوس وسيرجيو أجويرو في حال بدنية جيدة، وأصعب قرار بالنسبة لي هو إشراك أخدهما بديلًا للآخر، ولكني مضطر لذلك للحفاظ عليهما حتى نهاية الموسم".

وأتم: "لم نحقق أي شيء بعد، ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم مرشحون للفوز بدوري أبطال أوروبا، ومن الجيد أن يتواجد اسمنا بينهم، فهذه فرصة لبناء شخصية أوروبية للسيتزنز".

ويمتلك مانشستر سيتي 12 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

?تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic