اخبار العراق الان

تونس تغري خضيرة بكأس العالم للعب معها

تونس تغري خضيرة بكأس العالم للعب معها
تونس تغري خضيرة بكأس العالم للعب معها

2017-11-21 00:00:00 - المصدر: موقع جول



شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

ظهر اسم راني خضيرة لاعب اوجسبورج الألماني والشقيق الأصغر لبطل العالم سامي خضيرة نجم يوفنتوس الإيطالي، على الساحة من أجل إمكانية انضمامه لتمثيل المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم القادمة روسيا 2018.

ويحمل لاعب لايبزيج السابق الجنسية التونسية إلى جانب الألمانية، التي سبق ومثل منتخاباتها على مستوى الناشئين والشباب حتى عام 2013، ويحق له تمثيل نسور قرطاج حيث أمه لم يلعب اي مباراة دولية مع المنتخب الأول للمانشافت، وتأهل المنتخب التونسي إلى النهائيات صمن خمسة فرق أفريقية سوف تتواجد بالمنافسات.

وصرح صاحب 23 عاما في حديث لمجلة كيكر الألمانية، قائلاً: "الحقيقة أنهم يريدون ذلك، الاتحاد التونسي طلب هذا بشكل رسمي، لم أتخذ قراري بعد، أركز حالياً على تحسين مستواي وتقديم الأفضل في البوندزليجا".

مضيفاً "أريد أن ألعب المباريات العشر القادمة في الدوري مع فريقي، بعد ذلك من الممكن أن نجلس سويا لاتخاذ القرار المناسب".

وأوضح راني بعض الصعوبات التي قد تواجهه مع المنتخب التونسي "ليس قرارا سهلا، أنا لا أتكلم العربية ولا الفرنسية، حتى اللاعبون أنفسهم لا أعرف منهم أحداً، الوضع مختلف تماماً، هم يحتاجون لي وأنا أحتاج لهم لذلك يحب أن نساعد بعضنا الاخر، وإذا لم يحدث هذا، لا تحتاج إلى القيام به، لأنه بعد ذلك يذهب في السراويل".

يذكر أن المنتخب التونسي سوف يظهر في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعد غياب 12 عاماً منذ اخر مشاركة له عام 2006 في ألمانيا.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic