اخبار العراق الان

كيف تعامل لاعبو الهلال مع برودة الطقس في اليابان

كيف تعامل لاعبو الهلال مع برودة الطقس في اليابان
كيف تعامل لاعبو الهلال مع برودة الطقس في اليابان

2017-11-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

كشف تقرير خاص لقناة العربية عن معاناة لاعبو نادي الهلال السعودي من برودة الطقس في اليابان وذلك خلال الاعداد لمواجهة أوراوا ريدز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وتتراوح درجات الحرارة في طوكيو هذه الأيام بالتزامن مع فصل الشتاء ما بين 5 و8 درجات مئوية، ويتدرب الهلال في طقس درجة حرارته 6 درجات مئوية.

وأشار التقارير إلى لجوء لاعبي الفريق لاستخدام "الفازلين"، لمقاومة برودة الطقس العالية في العاصمة اليابانية طوكيو حيث حرصوا على الدهان به قبل بداية تدريب البارحة الذي احتضنه الملعب الرديف في ستاد سايتما الدولي.

وفي هذا الإطار أكد مختار فلاتة مهاجم الهلال على معاناته من برودة الأجواء في طوكيو، مشيراً إلى أنه يستعمل "فازلين" من شدة البرودة.

 وقال فلاتة في تصريحاته : البرودة قاسية هنا، واخذت جميع الاحتياطات للوقاية منه ومنها "فازلين".

وفي سياق أخر فضّل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إجراء مران استرجاعي للمجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة ذهاب النهائي الآسيوي، حيث طالبهم بتدريبات خفيفة لليوم الثاني تواليا منها الجري حول الملعب وفقرات لياقية منوّعة قبل أن يغادروا مباشرة الى الفندق عبر حافلة خاصة باللاعبين الأساسيين

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic