English | كوردى

عضو الحزب الالماني الحاكم مصطفى العمار يدعو لتغيير حكومته بعد انسحاب "الليبرالي" من المفاوضات


عضو الحزب الالماني الحاكم مصطفى العمار يدعو لتغيير حكومته بعد انسحاب

2017/11/23 | 08:22

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أكد عضو مجلس أمناء الاتحاد الديمقراطي المسيحي الالماني الحاكم مصطفى العمار ضرورة تغيير سياسية حكومته بعد انسحاب الحزب الليبرالي من تشكيل الحكومة الالمانية، معرباً عن أمله في تجاوز هذه الازمة في القريب العاجل.

وأرجع العمار في تصريح صحفي سبب اخفاق المفاوضات الى "بعض المهاجرين الذين لم يدلوا بأصواتهم في الانتخابات الاخيرة كونهم لا يعيروا اي اهمية للتغيير السياسي في بلدنا المانيا الاتحادية اضافة الى التزامهم التام ببلدهم الاصلي الذي جاؤوا منه لهذا وصلنا لهذا الوضع الصعب".

وتابع "لو كان جميع المواطنين من أصول مهاجرة أكثر حباً للبلد وجزء من سياسته لما وصلنا الى هذا".

ومضى يقول "اتمنى ان تمر الأزمة على خير وعلى جمهورية ألمانيا الاتحادية أن تتعلم منها".

وختم العمار تصريحه بالقول "دائما كنت ادعو المهاجرين الى المشاركة في الحياة السياسية وسرعة الاندماج في الحياة الاجتماعية لان هذا سينعكس ايجابيا على الجميع وسيدفعهم لمزيد من العطاء والابداع".

من: منى محمد زيارة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عضو الحزب الالماني الحاكم مصطفى العمار يدعو لتغيير حكومته بعد انسحاب "الليبرالي" من المفاوضات) نشر أولاً على موقع (اخبار المانيا) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عضو الحزب الالماني الحاكم مصطفى العمار يدعو لتغيير حكومته بعد انسحاب "الليبرالي" من المفاوضات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار المانيا).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا