English | كوردى

الوطني الكردستاني: الوفد الكردي سيتوجه الى بغداد في الايام المقبلة


الوطني الكردستاني: الوفد الكردي سيتوجه الى بغداد في الايام المقبلة

2017/11/25 | 09:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

 عواجل برس- بغداداعلن حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، السبت، عن اتفاق الاحزاب الكردستانية على ارسال وفد كردي مشترك الى العاصمة  لبدء حوار مع الحكومة الاتحادية، فيما اشار الى ان الوفد سيتوجه الى بغداد في الايام المقبلة.

وقالت النائب عن الاتحاد ريزان الشيخ لـ”عواجل برس”، ان “الحزبين الديمقراطي والاتحاد الوطني وكتلة التغيير اتفقوا في الاجتماع الذي عقد مؤخرا على ارسال وفد مشترك يمثل حكومة الاقليم الى العاصمة بغداد لبدء حوار مع رئيس الوزراء حيدر العبادي  وعدد من المسؤولين في الحكومة الاتحادية”.واضافت ان “الوفد الكردي سيتوجه الى بغداد في الايام القليلة المقبلة للبدء بالحوار وحل الازمة السياسية بين حكومتي المركز والاقليم ومناقشة نسبة الاخير في الموازنة العامة لسنة 2018”.

awajelpress.com/wp-content/uploads/2017/11/ريزان-300x211

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الوطني الكردستاني: الوفد الكردي سيتوجه الى بغداد في الايام المقبلة) نشر أولاً على موقع (عواجل برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الوطني الكردستاني: الوفد الكردي سيتوجه الى بغداد في الايام المقبلة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عواجل برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا