اخبار العراق الان

الشرطة يجتاز حاجز الحدود بثنائية نظيفة

الشرطة يجتاز حاجز الحدود بثنائية نظيفة
الشرطة يجتاز حاجز الحدود بثنائية نظيفة

2017-12-09 00:00:00 - المصدر: صحيفة الرياضة العراقية


بغداد / منتصر الأسدي – عدسة / علاء الساعدي

حقق فريق الشرطة لكرة القدم ، فوزاً مهماً مستحقاً ، وذلك بعدما نجح في إجتياز عقبة ضيفه فريق الحدود بهدفين دون رد ، اليوم السبت ، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب الصناعة ، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الكروي الممتاز .

وأفتتح فريق المدرب البرازيلي باكيتا التسجيل مبكراً في الدقيقة (3) عبر المهاجم الدولي هداف الفريق أيمن حسين الذي رفع رصيده الى خمسة أهداف اثر تلقيه تمريرة ساحرة على طبق من ذهب من قبل الدولي علاء عبد الزهرة ليجد أيمن حسين نفسه في حالة أنفراد تام مع حارس الحدود قبل أن يسكنها حسين ببراعة على يمين الحارس في الزاوية البعيدة معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الاول.

ومع أنطلاق الشوط الثاني بدقيقة واحدة ضاعف لاعب خط الوسط نبيل صباح النتيجة لفريق الشرطة بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة قوية زاحفة من خارج منطقة الجزاء عجز حارس الحدود عن التصدي لها بعد ان استلم تمريرة من صانع الألعاب مهدي كامل .
ونجحت كتيبة أبناء القيثارة الخضراء في حصد الأنتصار الخامس على التوالي بالعلامة الكاملة من النقاط برصيد (15 ) نقطة في وصافة الدوري الممتاز ، ليواصل مطارة غريمه التقليدي فريق الزوراء الذي يتربع على عرش الصدارة بنفس الرصيد من النقاط لكنه يتفوق بفارق هدف وحيد ، وفي المقابل تجمد رصيد الحدود بعد تلقيه خسارته الأولى هذا الموسم عند النقطة (8) ، ليبقى الفريق في المركز الخامس .