English | كوردى

شبيهة المطربة بيونسيه تتعرض لمضايقات من معجبيها


شبيهة المطربة بيونسيه تتعرض لمضايقات من معجبيها

2017/12/12 | 11:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

تتعرض شبيهة المطربة الأمريكية بيونسيه لمضايقات مستمرة من جانب معجبيها، بسبب تشابه ملامحها الكبيرة معها.

وقالت بريتاني وليامز، لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وهي من سكان مدينة دوترويت الأمريكية، إن الناس دائما ما يقولون لها بأنها “النسخة الأصغر” من بيونسيه، وأنها دائما ما تقابل معجبي المطربة الأمريكية في أماكن مختلفة، سواء في المطار أو عند حضورها لمناسبات، ويطلبون التقاط صور تذكارية معها.

 وأشارت إلى أنها في إحدى المرات، صادفت هي وصديقتها معجبيات لبيونسيه في الشارع، وما أن رأوها حتى ظلوا يغنون أغنيتها الشهيرة “Single Ladies”، وقاموا بملاحقتهما حتى دخلا السيارة.وأضافت أن المعجبين ظلوا يطرقون على سقف سيارة صديقتها، حتى وافقت على التقاط صورة تذكارية معهن.

وذكرت بريتاني وليامز أن هناك عوامل مشتركة بينها وبين بيونسيه، وهي أن كلاهما من أصول جنوبية، كما أنها تغني وترقص وتكتب كلمات أغاني مثلها.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شبيهة المطربة بيونسيه تتعرض لمضايقات من معجبيها) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شبيهة المطربة بيونسيه تتعرض لمضايقات من معجبيها) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا