اخبار العراق الان

المسعودي الفريق فرض سيطرته على الشوط الثاني وكنا الاقرب الى التعادل

المسعودي الفريق فرض سيطرته على الشوط الثاني وكنا الاقرب الى التعادل
المسعودي الفريق فرض سيطرته على الشوط الثاني وكنا الاقرب الى التعادل

2017-12-13 00:00:00 - المصدر: صحيفة الرياضة العراقية


 المكتب الاعلامي / نادي امانة بغداد

قال فلاح مندب المسعودي نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي امانة بغداد . ان الفريق ظهر بشكل مختلف في الشوط الثاني وهدد مرمى فريق القوة الجوية في اكثر من مناسبة وكنا الاقرب الى التعادل ولكن التركيز لم يكن موجودا.

وان لاعبي فريقنا تسيدوا اغلب اوقات الشوط الثاني وفرضوا وجودهم كفريق منافس . واضاف المسعودي في حديثه للمكتب الاعلامي . بمزيد من الثقة والاندفاع والتركيز يمكن ان نجاري الفرق الاخرى ونحقق النتائج الايجابية وان ادارة النادي منحت الجهاز الفني كامل حريته في العمل وهو الامر الذي يصنع الاستقرار لاي فريق .

مشيرا الى ان فريق امانة بغداد كان ندا للقوة الجوية برغم ان الجوية يضم لاعبين في المنتخبات الوطنية وهو احد اهم الفرق المنافسة على لقب الدوري . واشاد المسعودي باداء اللاعبين وهم يؤدون شوطا ثانيا اكثر من رائع ولكن كان ينقصنا حسم الهجمة برغم ان فريقنا وصل الى منطقة جزاء القوة الجوية مرات عديدة .

واختتم المسعودي حديثه بالقول : الخسارة امام فريق كبير وعريق مثل القوة الجوية تعد امرا طبيعيا في الوقت الذي نطلب به من لاعبينا ان يضعوا في حساباتهم ان الفوارق الفنية بينهم وبين اغلب لاعبي الفرق الجماهيرية ليست كبيرة وبامكانهم التعويض في المباريات المقبلة . ولو كنا سجلنا هدف التعادل لكان للامانة كلمة الفصل في حسم النتيجة .