اخبار العراق الان

ماتيتش: مانشستر يونايتد لم يخسر الدوري بعد

ماتيتش: مانشستر يونايتد لم يخسر الدوري بعد
ماتيتش: مانشستر يونايتد لم يخسر الدوري بعد

2017-12-16 00:00:00 - المصدر: موقع جول



هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

تحدث نيمانيا ماتيتش، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، عن سباق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أكد أن التنافس لا يزال قائما وأن فريقه لم يستسلم بعد. 

وقال ماتيتش في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية ": "فارق الـ 11 نقطة كبير بالفعل، لكن الدوري لن ينتهي بعد، سيكون هناك لقاءات مثيرة وبالتأكيد سيضيعون بعض النقاط". 

وأضاف : "لا زلنا في السباق من أجل اللقب، لا يزال هناك مباريات عديدة، لكن لنلحق بهم لابد أن نفوز بكل مواجهتنا المتبقية، لكن هذا البريميير ليج، والجميع يعرف صعوبة تحقيق ذلك، لكن سنحاول". 

وأكمل : "نحن في المركز الثاني، وهو ليس بالشيء السيء، لكن سنعمل على أن نتحسن، الفريق يلعب كذلك في ثلاثة كؤوس والموسم لا يزال طويلا، أنا هنا منذ أربعة أشهر فقط، لذا لا يمكن أن أقول الكثير". 

وأبدى ماتيتش إعجابه بزميله بول بوجبا، متمنيا عودته سريعا من الإيقاف: "بول لاعب مهم جدا لنا، نتمنى عودته سريعا من الإيقاف، لكن نملك البدلاء القادرين على تعويضه حتى يعود، وسنصبح أقوى به". 

وانضم ماتيتش  لمانشستر يونايتد هذا الصيف قادما من تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها ما يقارب من 40 مليون إسترليني. 

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic