اخبار العراق الان

هذا ما وجه به العبادي بخصوص مجمع بسماية السكني

هذا ما وجه به العبادي بخصوص مجمع بسماية السكني
هذا ما وجه به العبادي بخصوص مجمع بسماية السكني

2017-12-17 00:00:00 - المصدر: موازين نيوز


اقتصاد

منذ 2017-12-17 الساعة 17:24 (بتوقيت بغداد)

بغداد- موازين نيوز

وجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، خلال لقائه وفداً من الشركة الكورية المسؤولة عن انجاز مجمع بسمايةالسكني بعقد لقاء بين ممثلي الشركة والمصارف العراقية للوصول الى صيغ مناسبة لتأمين عمليات تسويق الوحدات بشروط إقراض مناسبة.

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان "رئيس مجلس الوزراءاستقبل وفد شركة هنوا الكورية برئاسة رئيسها ومديرها التنفيذي جوي كوانغ هو"، مبينا ان "اللقاء ناقش التقدم المحرز لإنجاز المزيد من الوحدات السكنية في مجمع بسماية السكني".

واكد العبادي خلال اللقاء، على "اهمية تأمين الطريق الرابط بين المجمع السكني ومركز بغداد بما يسهل انتقال سكنة المجمع"، مشدداً على "الاسراع في انجاز الاجراءات التي تم التوجيه بشأنها".

واستمع العبادي بحسب البيان، الى "شرح مفصل من قبل ممثلي الشركة حول خطة الإنجاز للاعوام المقبلة مع التأكيد على جودة الوحدات السكنية والخدمات اللازمة بما في ذلك الحفاظ على نظافة البيئة والفضاءات داخل المجمع"، موجهاً في الوقت نفسه بـ "عقد لقاء بين ممثلي الشركة والمصارف العراقية للوصول الى صيغ مناسبة لتأمين عمليات تسويق الوحدات بشروط إقراض مناسبة". انتهى29/34ر


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.