English | وظائف



الكاظمي: هناك دور كبير للفصائل بتنظيم المتطوعين عقب فتوى المرجعية

2017/12/18 | 00:30

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- الكاظمي: هناك دور كبير للفصائل بتنظيم المتطوعين عقب فتوى المرجعية

17 ديسمبر, 2017 | 11:55 م   -   عدد القراءات: 23 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

أكد القيادي في منظمة بدر “معين الكاظمي” اليوم الاحد، أن عناصر المنظمة ملتزمون بقانون هيئة الحشد الشعبي، فيما اشار الى أنه كان هناك دور كبير للفصائل بتنظيم المتطوعين عقب فتوى المرجعية.

وقال “الكاظمي” في حديث تابعه “الموقف العراقي” الآن بعد وصولنا للمراحل النهائية في الحرب ضد الارهاب يمكن ان يعود الجميع الى اماكنهم المدنية لمواصلة دورهم، لافتا الى أنه نحن (منظمة بدر) ملتزمون بقانون هيئة الحشد الشعبي.

وأضاف “الكاظمي” قبل تسعة اشهر صدر كتاب من نائب رئيس هيئة الحشد بالابتعاد عن التحزب والتوجه يجب ان يكون الحشد فقط ، موضحا كانت هناك خطوات جدية في الحشد عقب اصدار القانون من ضمنها نقل افواج من جهة لاخرى دون النظر للانتماء.

وتابع “الكاظمي” أنه عند تشكيل الحشد في اول الامر لم يكون استعداد للدولة واجهزتها باستيعابهم، مشيرا الى أنه كان هناك دور كبير للفصائل بتنظيم المتطوعين الراغبين في الدفاع عن البلد عقب الفتوى.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الكاظمي: هناك دور كبير للفصائل بتنظيم المتطوعين عقب فتوى المرجعية) نشر أولاً على موقع (الموقف العراقي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الكاظمي: هناك دور كبير للفصائل بتنظيم المتطوعين عقب فتوى المرجعية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الموقف العراقي).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا