اخبار العراق الان

تعرف على الطريقة التي تعامل بها نيمار مع مبابي واثرت فيه

تعرف على الطريقة التي تعامل بها نيمار مع مبابي واثرت فيه
تعرف على الطريقة التي تعامل بها نيمار مع مبابي واثرت فيه

2017-12-18 00:00:00 - المصدر: موقع جول



شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

صرح كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في مقابلة صحفية مع مجلة فرانس فوتبول عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه مع فريقه حالياً، مؤكداً على قوة العلاقة التي تجمعه بنجم الفريق البرازيلي نيمار وباقي الفريق وهو ما يظهر حالة التجانس بينهم في الملعب خلال اللقاءات.

وقال مبابي حول نيمار "منذ اللحظة الاولي داخل الفريق نيمار أدمجني معه واقتربنا من بعضنا البعض ويمكن القول انه نجح في أن يأخذني تحت جناحه، أستمتع بالعب معه وأستفيد منه".

وأجاب عن سؤال حول حياته الشخصية "بما أنني لا أستطيع الخروج كثيراً، أُحضر الكثير من أصدقائي للمنزل نضحك ونلعب ونفكر في شيء آخر غير كرة القدم، وهذه هي الأوقات الوحيدة التي اتصرف بها مثل كل شاب في عمري".

وأضاف حول التضحيات التي يقدمها صبي في عمره من اجل النجومية "كنت دائماً أنظر لكرة القدم من الجانب الممتع وليس كمهنة لكن الآن الوضع أختلف تماماً، هي مهنتي ويجب أن أؤديها على أكمل وجه، والتضحية الأكبر لي هو القيام مبكراً من اجل الذهاب للعمل وهو التدريبات".

وكان اللاعب صاحب ال 18 عاماً والمتوج بجائزة أفضل ناشئ في أوروبا قد أنضم لنادي العاصمة باريس معاراً من موناكو لمدة موسم واحد في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو خاض مع فريقه حتى الآن 22 مباراة بجميع المسابقات سجا خلالهم 11 هدفاً وقام بصناعة 9 أهداف.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic