English | كوردى

ابو الهيل : ساعود الى الامناء


ابو الهيل : ساعود الى الامناء

2017/12/20 | 13:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد/المركز الخبري الوطنيNNC- في أول رد فعل له على إنهاء تكليفه كرئيس لشبكة الاعلام العراقي، أكد مجاهد ابوالهيل عودته الى مجلس الأمناء وممارسة عمله السابق كعضو، فيما وصف المجلس بغير المختص والمتامر، لأن اقالته جاءت بسبب نجاحه بفعل المستحيل واحداث نقلة نوعية في خطاب الشبكة خلال فترة لم تتجاوز الشهرين، في حين لم يستطع اسلافه فعل ذلك خلال أعوام عديدة تولوا خلالها إدارة الشبكة.

وقال أبوالهيل في تصريح صحفي أمس الثلاثاء، "افتخر انني خرجت بتهمة النجاح أو محاولة ذلك بينما خرج الآخرون بتهم الفشل أو الفساد".

وأضاف "سأعود بعد انهاء تكليفي الى مجلس الأمناء لمزاولة عملي الاساسي هناك"، عازيا "أسرار فشل شبكة الاعلام العراقي خلال الفترات السابقة الى الترهل الوظيفي نتيجة تعيين آلاف الموظفين بطريقة المحاباة واستسلام بعض العاملين في الشبكة لشعور استلام الراتب نهاية الشهر دون إنجاز مما اثر على سمعة العاملين الكفوئين في الشبكة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ابو الهيل : ساعود الى الامناء) نشر أولاً على موقع (المركز الخبري الوطني) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ابو الهيل : ساعود الى الامناء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (المركز الخبري الوطني).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا