اخبار العراق الان

“منشور” يهدد عشيرة مدير ناحية ابي صيدا بالقتل في حال لم يترك منصبه خلال 48 ساعة

“منشور” يهدد عشيرة مدير ناحية ابي صيدا بالقتل في حال لم يترك منصبه خلال 48 ساعة
“منشور” يهدد عشيرة مدير ناحية ابي صيدا بالقتل في حال لم يترك منصبه خلال 48 ساعة

2017-12-21 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ ديالى

كشف مدير ناحية ابي صيدا في ديالى، محمد الباقر، الخميس، عن القاء منشور يتوعد عشيرته بالقتل إذا لم يرحل أو يترك منصبه خلال 48 ساعة، فيما دعا إلى الاسراع بتأمين المنطقة بقوة من خارج المحافظة لتأثر الاجهزة الامنية المتواجدة فيها بالتهديدات والمحسوبية والانتماءات الحزبية والقبلية.

وقال الباقر، في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “منشوراً تم القاءه اليوم، يتوعد عشيرته بالقتل والإستهداف اذا لم يرحل أو يترك منصبه خلال 48 ساعة، جاء تزامنا مع تظاهرة الخارجين عن القانون والذين ضاقت بهم السبل حين اردنا اصلاح واقع الناحية المرير امنياً”.

وأردف بالقول، إن “هذه الخطوة تأتي لتؤكد ما قلناه سابقا بخصوص افعال هذه العصابة التي تشابه افعال القاعدة وداعش الذين هجروا وقتلوا واستباحوا المحرمات”، مستطرداً “وبتحليل بسيط يتبين ان هذه الشرذمة تعرف ان القانون سيلاحقهم ولن يبقى لهم مأوى إلا السجون واليوم يسلكون هذا الطريق كإجراء استباقي للدفاع عن انفسهم ولتبقى الساحة لهم ولجرائمهم”.

وحمل الباقر، الحكومة المركزية وحكومة ديالى وأجهزتها الامنية واللجنة الامنية في مجلس المحافظة “المسؤولية الكاملة عن اي قطرة دم تراق في هذه المنطقة”، مشدداً على ان “ممتلكات وأرواح المهددين في رقاب من تسنم وتصدى لمنصب رفيع”.

ودعا، إلى “الاسراع في تأمين المنطقة بقوة من خارج المحافظة”، لافتاً إلى أن “الاجهزة الامنية المتواجدة حاليا قد تأثرت بالتهديدات والمحسوبية والانتماءات الحزبية والقبلية”.

انشر على مواقع التواصل !

Please follow and like us:

Post Views: 11